أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير البترول: بدء عمليات الحفر الاستكشافى فى حقل نور خلال شهرين (فيديو)

الخميس، 05 يوليو 2018 10:42 م
وزير البترول: بدء عمليات الحفر الاستكشافى فى حقل نور خلال شهرين (فيديو) المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن عمليات الحفر والاستكشاف فى حقل نور ستتم خلال شهرين للتأكد من وجود بترول وغاز من عدمه، لافتاً إلى أن عمليات البحث والاستكشاف التى تتم مع المستثمرين تأتى على خلفية قدرة مصر على الالتزام بمسئوليتها وسداد حقوق الشركاء الأجانب.

وأضاف "الملا"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، أن الوزارة تبذل مجهوداً كبيراً فى عمليات البحث والاستكشاف وعقد الاتفاقيات الجيدة، وتابع:"عقدنا 83 اتفاقية خلال السنوات الأربع الماضية، ومصر لديها رؤية واضحة فى كافة القطاعات منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الأمور فى البلاد".

وأشار وزير البترول، إلى أن مصر تعمل على البنية التحتية اللازمة لاستقبال الغاز المستخرج والذى سيكفى احتياج البلاد بنهاية العام الجارى، فضلاً عن سن التشريعات اللازمة لتسويق هذا الغاز فى الدول الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مجرد اقتراح

ياريت من حضرتك كمان تفكر ازاى نوقف استيراد غاز البوتاجاز يعنى لو عملنا اسطوانات للغاز الطبيعى و تشتغل بدل انابيب البوتاجاز اللى بقى سعرها 70 جنيه اقى واجب ده لو حضرتك عندك واسطة وبيقى عندنا اكتفاء من الغاز و نوقف نزيف الاستيراد بالعملة الصعبة ........... وسلم لى ع الترماى و يجعله عامر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة