أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو يكشف تعرض إسرائيل لهزة أرضية نتيجة تجربة نووية

الخميس، 05 يوليو 2018 07:52 م
فيديو يكشف تعرض إسرائيل لهزة أرضية نتيجة تجربة نووية تعرض إسرائيل لهزة أرضية
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن تجربة نووية أجرتها إسرائيل أمس الأربعاء وراء الهزة الأرضية التى تعرضت لها مدن فى شمال إسرائيل .

وقال موقع حدشوت 24 الإسرائيلى، فى مقطع فيديو نشره عبر صفحته على "يوتيوب"، إن هيئة رصد الزلازل أكدت أن الهزة التى بلغت قوتها 2.8 بمقياس ريختر وقعت اثناء إجراء تجربة نووية وليس بسبب زلزال أو تحرك فى الصخور الأرضية .

 

فيما أوضحت صحيفة "معاريف"، أن الهزة الأرضية السابعة التى تضرب إسرائيل خلال 24 ساعة، علما بأن الهزة الأرضية الأولى كانت فجر أمس الأربعاء، فى شمال إسرائيل وكانت بقوة 4.2 درجة تالها هزة أخرة بقوة 3.2 درجة فى نفس المنطقة تبعها هزات ارتدادية فى مناطق مختلفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صدّيق

إسرائيل فوق القانون !

لم نسمع أن هيئة الطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة تزمع إرسال بعثة من مفتشيها إلى إسرائيل للإطمئنان على سلامة المنشآت النووية الإسرائيلية، كما لم تبلغ مسامعنا أن الولايات المتحدة أبرمت إتفاقاً مع إسرائيل للحد من أنشطتها النووية. هل إسرائيل فوق القانون الدولى؟!!.

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل عبده كامل ياسين حبيب

اشتغالة كالعادة

كالعادة بيسخروا كل شئ حتى من الطبيعة لمصلحتهم طيب انا ممكن حد يشرح لي مش لكل زلزال توابع ولا التجربة النووية لما تتعمل هيعملوا تجربة نووية كل شوية في اماكن متفرقة من دولة اسرائيل واحنا العرب المفروض نصدق ونخاف من دولة اسرائيل ما المصريين هما هما اللي عبروا خط بارليف اللي كان السد المنيع اللي كان عشرات اضعاف السد العالي وبردوا ما وقف امام عزيمة المصريين وكانت اشتغالة كالعادة وهذا رأيي ولكمحرية التعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة