عضو الإسماعيلى:لاعب دجلة اعتدى على مشجع بالسلاح.. وشقيقه "الموضوع كله هزار"

الخميس، 05 يوليو 2018 02:07 ص
عضو الإسماعيلى:لاعب دجلة اعتدى على مشجع بالسلاح.. وشقيقه "الموضوع كله هزار" اللاعب أمير شعيب
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى وائل الإبراشى، مقطع فيديو للاعب أمير شعيب، لاعب الفريق الأول لنادى الإسماعيلى سابقًا، ووادى دجلة حاليًا، يعتدى على أحد متحدى الإعاقة، ومشجع النادى، بسلاح أبيض، أمام فندق إقامة اللاعبين.

وأوضح خالد الطيب، عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى سابقًا، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ 10 مساءً"، والمذاع عبر فضائية دريم، قائلًا: " المشهد مؤسف جدًا، والكابتن على أبو جريشة ابن النادى الإسماعيلى، وهو موجود حاليًا بنادى وادى دجلة كخبير، وأنا منتظر منهم إجراء ضد هذا اللاعب، وأطالب مجلس إدارة نادى الإسماعيلى الحالى، باتخاذ قرارات حاسمة بهذا الشأن، لما تمثله هذه الواقعة من إساءة إلى كيان النادى وجميع جماهيره".

وأكد خالد الطيب، قائلًا: "الولد معاق ذهنيًا واسمه حسن، وهو من إحدى قرى التل الكبير، يأتى كل يوم إلى النادى ليشجع فريقه، رغم المسافة الطويلة، والتى قد تبعد أكثر من 40 كيلو متر، ويسير من المحطة أكثر من 4 كيلو مترات يوميًا، ليذهب للنادى حبًا فيه".

وناشد الطيب، جميع نواب البرلمان، عن دوائر محافظة الإسماعيلية، واللواء محمد على مدير أمن الإسماعيلية، اتخاذ الموقف اللازم، والرادع تجاه اللاعب، متحدثًا إلى بعض أعضاء الجمعية العمومية، لاتخاذ قرار ضبط وإحضار اللاعب، لما سببه من تهديد وترويع لأحد جماهير الإسماعيلى، وحماية الشاب المعاق.

وقال حازم شعيب، شقيق اللاعب، فى مداخلة هاتفية مع الإبراشى، أن أمير، لا يقصد التعدى على الشاب حسن، أحد مشجعى الإسماعيلى، ومن متحدى الإعاقة، وأن الموقف كله عبارة عن "هزار"، مستندًا على نشره على صفحة أمير الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، من قبل أحد أصدقائه.

 

وأكد حازم، أن هناك أغراض أخرى، للإيقاع بشقيقه أمير، ومنها إجباره على الرجوع للإسماعيلى والتعاقد معه، قائلأ: "فى ناس فى الإسماعيلية تريد أن تهدم حياة أمير الكروية، بعد المشاكل التى أثارها العام الماضى، وانتقل إلى وادى دجلة بسببها، وأن اللاعب صغير السن، ولا يعلم أنه فيديو مثل هذا قد يسبب له مشكلة، ونحن لم يأتى لنا أمر ضبط وإحضار لشقيقى، وهناك من يريد إدخاله كبش فداء، لخلافات داخل مجلس إدارة النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة