تركى آل الشيخ معلقا على تصريحات رانيا علوانى: "كلام محترم"

الخميس، 05 يوليو 2018 09:41 ص
تركى آل الشيخ معلقا على تصريحات رانيا علوانى: "كلام محترم" المستشار تركى آل الشيخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المستشار تركى آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، على رد الدكتورة رانيا علوانى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، قائلا: "كلام محترم".

وكتبت الدكتورة رانيا علوانى، عبر صفحتها على فيس بوك: "بتفتحوا وتقلبوا مواضيع ليه، إنتم مش مكلفين من أى حد تتكلموا بالنيابة عن إدارة النادى الأهلى، رجاءً عندنا متحدث رسمى واحد، حتى أعضاء مجلس الإدارة شخصيا لا يتكلمون حتى الآن، مع إن كل واحد مننا كفيل وقادر تماما على الخوض فى كل المواضيع، لكن وضعنا بروتوكول بمجلس الإدارة ونتبعه منذ أول يوم وحتى الآن، رجاء من ليس له الحق فى الحديث و فتح الملفات.. الصمت".

Capture
 

وأضافت رانيا: "تكلم عن نفسك، أنت لا تمثلنى، أنت لا تمثل مجلس إدارة النادى الأهلى، لكن تمثل نفسك فقط، وللأسف حديثك يؤثر سلبا على عملنا واجتهاداتنا وطموحاتنا لنادينا العظيم".

وتابعت رانيا: "لا أحد يمثلنى، لا أحد يتحدث بالنيابة عن مجلس إدارة النادى الأهلى إلا المتحدث الرسمى، مش كل واحد يقول كلمتين تتحسب على النادى، ده وقت شغل ومشاريع بتبدأ ولائحة جديدة.. مش مهاترات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عباس

كفيل

حد خد باله من " كفيل " اهي جت منهم وماجتش منا قولناش حاجة احنا ...... كفيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamgom

٠٥٤٨٣٦٠٩٧٠

الاهلي فوق الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد السروجى

تركى ال الشيخ رجل محترم

لما كان هذا الرجل المحترم بيدعم الاهلى تعطوة رءيس شرف النادى ولما يوقف الدعم عنكم بسبب تجاهلكم لمجهوداته والمعاملة الجافة تنظموا حملة اعلامية ضخمة مع جماهيركم المريضة للهجوم على هذا الرجل المحترم ونحن الزملكاوية من المحيط الى الخليج لا نفعل مثلكم ونكن للشيخ ال تركى كل الاحترام والتقدير رغم اعلانة صراحة عن اهلويته وهذا ليس عيبا ونشكره ايضا على الوقوف بجانب الزمالك العظيم وعلى علاقته الطيبة مع معشوق الزملكاوية المستشار مرتضى منصور وتحية خاصة للسعودية وشعبها الشقيق لان هى دى مبادىء الزمالك العظيم نادى الوطنية والكرامة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالجوادالخضري

تحية لتركيب آل الشيخ!

من قبل كتبت معترضا على ما فعله مع النادي الاهلي. اليوم أشكره على مد يد العون لمحمد فاروق بنزيمة الذي رحل ولم يفعل احد له أي شيء! وارجو أن يشمل أسر كل ضحايا الرياضة بعطفه!ومنهم عشرات من المرضى ويعجزون عن العلاج.ومنهم من رحل تاركا يتامى!! واتمنى ان يكون متسامحا مع كل من ظن به سوءا أو فهم مواقفه خطأ. سدد الله خطاه،وبارك أفعاله على درب الخير دائما!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Carfo

انتى فين يامصر

والله عيب أن أصحاب البيت يستضيفوا انسان ويطلع مش قد المسئولية ويفتكر نفسه تسيد على بلد زى مصر احنا لازلنا أسياد العالم رغم وجود ضعاف النفوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة