بزاوية 180درجة.. هل شمت كلوب فى خروج إسبانيا من المونديال بسبب صلاح وراموس؟

الخميس، 05 يوليو 2018 11:00 ص
بزاوية 180درجة.. هل شمت كلوب فى خروج إسبانيا من المونديال بسبب صلاح وراموس؟ يورجن كلوب
سالي حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى صورة تسخر من بكاء لاعب منتخب إسبانيا سيرجيو راموس على خروج فريقه من كأس العالم روسيا 2018.. مشيرين إلى أن الصورة كان مصدرها صفحة باسم "يورجن كلوب" المدير الفنى لفريق ليفربول الذى يلعب لصالحه النجم المصرى محمد صلاح.

 

البعض اعتبر أن الصورة التى تحمل تعليقا يقول "هل تشعر بالألم؟.. كارما" دليلا على شماتة يورجن كلوب فى خسارة إسبانيا وبالتحديد سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد والذى تسبب فى إصابة محمد صلاح قبل 3 أسابيع من انطلاق مونديال روسيا، وهدد بهذه الإصابة فرصة مشاركة صلاح الذى غاب بالفعل عن أول مباراة فى البطولة أمام أوروجواى.

وفى خدمة "اليوم السابع" المتمثلة فى "بزاوية 180 درجة" والخاصة برصد الشائعات والمفاهيم الخاطئة وتحليلها نوضح الحقيقة فى أن الصورة من صفحة غير رسمية ليورجن كلوب الذى لا يملك حسابات على فيسبوك وحتى الحساب الذى يقول إنه الحساب الرسمى لكلوب لم يتم كتابة أى تغريدات عليه منذ 2016.

كذلك حتى الحسابات الخاصة بمعجبى يورجن كلوب قامت بمشاركة صور مشابهة والبعض اعتبر هذه الحسابات حقيقية أيضا.

ومؤخرا لم يصدر من يورجن كلوب تعليقا على محمد صلاح سوى أنه قال لموقع الفريق الرسمى إن صلاح شخص ذكى للغاية لأنه اختار البقاء فى ليفربول بعقد لمدة 5 سنوات قائلا "إنه ذكى إنه فتى ذكى وهو يعرف هذا" وكان يقصد الإشارة إلى أن زملاء صلاح فى الفريق هم من سيساعدونه على التألق من جديد فى الموسم المقبل لأن أهداف صلاح عادة ما تعتمد على تمريرات ومساعدات من روبرتو فيرمينو وساديو مانى.

لكن كلوب كان شن فعلا فى السابق هجوما حادا على سيرجيو راموس وتصريحاته التى قال فيها إن صلاح كان بإمكانه مواصلة اللعب فى المباراة بعد الإصابة، حينها قال يورجن كلوب "لا أعرف من أين جاء راموس بهذا الكلام لكن المؤكد أنه لو كان هناك لاعب يستطيع مواصلة اللعب فى نهائى دورى أبطال أوروبا لكان استمر فى اللعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة