انطلاق اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بجامعة طنطا

الخميس، 05 يوليو 2018 03:12 م
انطلاق اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بجامعة طنطا الدكتور مجدى عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا
الغربية أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع،رئيس جامعة طنطا،عن فتح باب التقديم لاختبارات القدرات المؤهلة للقبول بكلية التربية النوعية بقسمي التربية الفنية والتربية الموسيقية وكلية التربية الرياضية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو2018 حتى يوم الاثنين 23 يوليو2018 للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة عام 2018.

من جانبه أكد سبع أن هذه الاختبارات يتم تصحيحها الكترونياً حرصاً على تطبيق معايير الشفافية والعدالة بين الطلاب المتقدمين،هذا ويقوم الطالب بالدخول علي الموقع الالكتروني www.tansik.egypt.gov.eg من أى مكان لتسجيل الاوراق المطلوبة.
 
ومن جانبه أعلن الدكتور سمير الخويت،عميد كلية التربية بجامعة طنطا،عن التعاون بين كليتي التربية والتربية النوعية ، في تصحيح اختبارات القدرات لطلاب الثانوية الجدد الراغبين في الالتحاق بقسمي التربية الفنية والتربية الموسيقية بكلية التربية النوعية.
 
وأوضح الخويت أنه يتم تصحيح الاختبارات الكترنيا بإستخدام جهاز تصحيح بمقر وحدة تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بالكلية،بحضور الدكتور عبد الفتاح سعد عبد الرحمن مدير الوحدة وبمشاركة فريق من أساتذة كلية التربية النوعية.
 
يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع،رئيس الجامعة،بضرورة الالتزام بمعايير الموضوعية والشفافية في عملية التصحيح بالإضافة إلى كسب الوقت لتخفيف المعاناة عن الأساتذة في حالة التصحيح اليدوى.
 
جدير بالذكر أن باب التسجيل لأداء اختبارات القدرات مستمر حتى 23 يوليو الجارى.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة