7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 05 يوليو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مارتن يول
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 5 يوليو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، مارتن يول ومدرب كوستاريكا معروضان على المنتخب لخلافة كوبر، اتحاد الكرة يتفق مع الأندية على 1000 مشجع فى الدورى الجديد.

مارتن يول ومدرب كوستاريكا معروضان على المنتخب لخلافة كوبر

دخل مارتن يول، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، وأوسكار راميريز المدير الفنى لمنتخب كوستاريكا، دائرة المرشحين لتدريب المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر.

الأهلى يقدم موعد العودة من كرواتيا 24 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تقديم موعد العودة من كرواتيا إلى القاهرة 24 ساعة ليصبح مساء يوم 9 يوليو الجارى بدلا من مساء يوم 10 من نفس الشهر.

الأوليمبية تدعو رئيس الوزراء لحضور تكريم أبطال البحر المتوسط

قررت اللجنة الأوليمبية ، برئاسة هشام حطب، توجيه الدعوة إلى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، لحضور حفل تكريم أبطال دورة البحر المتوسط التى أقيمت بإسبانيا الأسبوع الماضى.

اتحاد الكرة يتفق مع الأندية على 1000 مشجع فى الدورى الجديد

اتفق  مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه مع أندية الدورى الممتاز على عودة الجماهير للمدرجات من بداية الدورى الجديد، المقرر انطلاقه يوم 1 أغسطس.

على ماهر يدخل دائرة المرشحين لمنصب مدرب عام المنتخب

دخل على ماهر، المدير الفنى لنادى سموحة، ترشيحات اتحاد الكرة لمنصب مدرب عام المنتخب الوطنى الأول فى الفترة المقبلة.

الزمالك يجهز قائمة غرامات ضد الدوليين

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تجهيز قائمة من الغرامات المالية ضد اللاعبين الدوليين، وهم على جبر ومحمود شيكابالا ومحمود كهربا وطارق حامد.

محمد مصيلحى والجيل الذهبى للأوليمبى فى وداع الجوينى

حرص محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، ومعه الجيل الذهبى للأوليمبى، وكرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تشييع جنازة المعلق الرياضى إبراهيم الجوينى بمسجد النادى الأولمبى السكندرى، على أن يقام العزاء غداً الجمعة، بساحة مسجد القائد إبراهيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة