خالد صلاح

أسماء أبو اليزيد فى السينما لأول مرة أمام أحمد فهمى مع "الكويسين"

الخميس، 05 يوليه 2018 02:00 ص
أسماء أبو اليزيد فى السينما لأول مرة أمام أحمد فهمى مع "الكويسين" أسماء ابو اليزيد
محمد زكريا
إضافة تعليق

تخوض الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد تجربتها الأولى فى السينما من خلال فيلم "الكويسين" مع النجم أحمد فهمى والنجم حسين فهمى والمرشح للعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل، حيث صورت أسماء عدد من مشاهدها فى أحداث العمل وتستكمل ما تبقى لها من مشاهد هذه الأيام عقب فترة توقف بسبب شهر رمضان وانشغالها بتصوير دورها بمسلسل "ليالى أوجينى" وإجازة عيد الفطر.

أسماء ابو اليزيد مع أحمد فهمى
أسماء ابو اليزيد مع أحمد فهمى

وجاء استعانة صناع الفيلم بأسماء أبو اليزيد بعد تميزها فى الدراما التليفزيونية وتحديدًا فى العام ونصف الأخير قدمت فيهم أدوارًا لفتت من خلالها الأنظار فى مسلسلات "هذا المساء" العام الماضى، و"أنا شهيرة.. أنا الخائن" الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وأخيرًا "ليالى أوجينى" الذى تم عرضه مؤخرًا فى شهر رمضان هذا العام.

أسماء ابو اليزيد
أسماء ابو اليزيد
 
يذكر أن فيلم "الكويسين" تم الانتهاء من تصوير 4 أسابيع فى أحداثه، ويشارك فى بطولته حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء وعدد آخر من الفنانين من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد الجندى.

 

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

 

الممثلة الشابة اسماء ابو اليزيد
الممثلة الشابة اسماء ابو اليزيد

 

الفنانة اسماء ابو اليزيد
الفنانة اسماء ابو اليزيد

 

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة