ميدو: أنتظر مؤتمرا للجبلاية بعد 30 يوما للتحدث عن خطط طويلة لتطوير الكرة

الأربعاء، 04 يوليو 2018 01:25 م
ميدو: أنتظر مؤتمرا للجبلاية بعد 30 يوما للتحدث عن خطط طويلة لتطوير الكرة ميدو نجم الزمالك الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق اتحاد الكرة بوضع خطط طويلة الأمد لتطوير الكرة المصرية بعد الخروج من المونديال.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "مرة أخرى من الأفضل ألا نضيع وقتنا فى التحقيقات واللجان الرقابية وفقرة استعراض القوة!! من الأفضل أن ننظر إلى الأمام ونتعلم من أخطائنا، وأن نخطط للمستقبل ونطور اللعبة من جذورها".

وتابع ميدو: "مرة أخرى لا ننسى دور اتحاد الكرة فى التعامل بحنكة كبيرة لوصولنا للمونديال بعد سنوات طويلة، لكن الآن هى مرحلة التطوير ووضع خطط طويلة الأمد يتم إعلانها للجميع والتعهد على تنفيذها".

واختتم ميدو حديثه قائلا: "أتمنى أن يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا بعد شهر من الآن يستعرض فيه خطة تطوير للكرة المصرية بقرارات مصيرية وتواريخ محددة وأن يتعهد بتنفيذها.. هذه هى الطريقة الوحيدة بأن نتطور".

 

 
 
 
 
 
يذكر أن المنتخب الوطنى ودع منافسات بطولة كأس العالم 2018 مبكرًا، بعد الخسارة فى المباريات الثلاثة بالمونديال أمام كل من روسيا وأوروجواى والسعودية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah

لاااابد من الاسفاااادة من الكاااابتن ميدو......!!!!!!

الكابتن ميدو له تجربة ثرية مع وادي دجلة وصدعنا بها في عشرين حلقة مع شلبي وفِي عدة برامج وكان له خطة طموحة كادت ان تودي بوادي دجلة النزول للدرجة الثانية ....ياريت ياكابتن ميدو تخلي نصائحك لنفسك وايه اخر اخبار تدريبك لفريق أوروبي ولا فنكوش برضه ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة