أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير التسويق بالجبلاية: تواصلت مع وكيل محمد صلاح لإنهاء أزماته مع المنتخب

الأربعاء، 04 يوليو 2018 07:23 م
مدير التسويق بالجبلاية: تواصلت مع وكيل محمد صلاح لإنهاء أزماته مع المنتخب محمد صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمد سمير زاهر، مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة، دخول الفنانين إلى غرف لاعبى المنتخب الوطنى بفندق الإقامة خلال مشاركتهم فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وأضاف، فى تصريحات  لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "كان لا بد من الرد على وكيل محمد صلاح لحظة افتعال أزمة الطائرة، والإعلان الخاص باللاعب الذى كان موجودا على طائرة منتخب مصر".

 

واستطرد نجل سمير زاهر قائلا: "كان هناك بعض الأخطاء من المنتخب فى كأس العالم، وظهرت بعض الأزمات من قبل الجماهير مثل أزمة الأتوبيس، وكذلك الملابس التى سافر بها اللاعبون إلى روسيا، ولكن لا بد من التعلم من كل الأخطاء التى وقعنا فيها".

 

وقال محمد سمير زاهر إنه خاطب رامى عباس، وكيل أعمال المحترف المصرى فى صفوف ليفربول الإنجليزى لاعب المنتخب الوطنى، من أجل التنسيق معه لعدم حدوث أى مشاكل أو أزمات أخرى. وأضاف: "لم نكتف بمخاطبة وكيل محمد صلاح فقط، ولكن تواصلنا مع وكلاء لاعبى المنتخب الوطنى، من أجل التنسيق معهم وعدم ظهور أزمات أخرى مثل أزمة الطائرة".

 

واستطرد محمد سمير زاهر: "محمد صلاح كان سعيدا بتواجده مع رمضان قاديروف رئيس دولة الشيشان، ولا أعلم سر الأزمة التى ظهرت فى مصر بسبب تلك الزيارة".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة