لاعبون ينتظرون "رصاصة الرحمة" فى القطبين للعودة للحياة

الأربعاء، 04 يوليو 2018 12:41 ص
لاعبون ينتظرون "رصاصة الرحمة" فى القطبين للعودة للحياة اتشمبونج
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم اقتراب فترة الميريكاتو الصيفى من الإنتهاء واكتمال معظم قوائم فرق الدورى بعدما تعاقدت الأندية من احتياجاتها الفنية فى كافة المراكز إلا أن هناك بعض اللاعبين فى الأهلى والزمالك ما زالوا ينتظرون رصاصة الرحمة من مسئولى الناديين بعدما تم وضعهم فى قوائم الإنتظار على أمل وصول أحد العروض من الأندية المنافسة للتعاقد معهم خوفا من إتهام البعض للأهلى والزمالك بالإهدار العام .

نرصد أهم اللاعبين الذين ينتظرون رصاصة الرحمة فى الأهلى والزمالك :-

اتشمبونج

المهاجم الغانى اتشمبونج وضعه الزمالك على قوائم الإنتظار ، وربطوا رحيله بوصول عرض رسمى من أحد الأندية سواء محليا أو خارجيا .

كان الزمالك قد اعار اتشمبونج خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية إلى بتروجت ، إلا أن اللاعب لم يظهر بالشكل الجيد ولم يحرز أى هدف للفريق البترولى وهو ما جعل طارق يحيي المدير الفنى للفريق يطالب بعدم تجديد إعارته ، ومازال اللاعب ووكيله يبحثان عن عرض جاد للرحيل عن الزمالك .

حسام باولو

هداف الدورى مرتين متتاليتين ، يعيش حالة من انعدام الوزن بعدما أعاده الزمالك مرة أخرى ووضعه على قائمة الإنتظار على الرغم من توقيعه لنجوم المستقبل بعد عودته للزمالك نهاية الموسم المنقضى .

كان الزمالك قد اعار اللاعب فى الموسم الماضى إلى الإتحاد السكندرى ، واعاره الاخير خلال فترة الإنتقالات الشتوية إلى المقاولون العرب إلا أن اللاعب لم يظهر بالأداء الجيد مما جعل الزمالك يعرضه للبيع للأعلى سعر .

أحمد الشيخ

هداف الدورى فى الموسم قبل الماضى ، لم يظهر مع الأهلى بالشكل الجيد فى الموسم المنقضى مما جعلهم يوافقوا على إعارته للإتفاق السعودى فى الميريكاتو الشتوى ، عاد نهاية الموسم إلا أن طريقة لعبه لم تعجب الخواجة الفرنسى كارتيرون الذى ألمح إلى رغبته فى رحيل اللاعب لأى نادى او إعارته حسب رؤية مجلس الإدارة .

صبرى رحيل

أصبح موقفه مرتبط ببقاء التونسى على معلول من عدمه بعد ظهوره بشكل سئ مع الأهلى فى الموسم المنقضى وفشله فى تطوير مستواه بالشكل الذى يؤهله للإستمرار مع المارد الاحمر .

وينتظر اللاعب القرار النهائى من كارتيرون إما البقاء أو الرحيل عن الأهلى خاصة وأنه يمتلك عدد من العروض يأتى على رأسها الأتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى .

إسلام جمال

مدافع الزمالك ، يتألق خارج أسوار النادى ، ثم يعود فيختفى تماما ، وضعه مسئولو الأبيض على قائمة الإنتظار وطالبوه بإحضار عرض رسمى للموافقة على رحيله إلا أنه فشل حتى اللحظة فى إيجاد عرض جاد يقدمه للإدارة البيضاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة