أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم «3 شهور» يواجه عدة أزمات.. والسقا يرفض زيادة الميزانية ويعود للقاهرة

الأربعاء، 04 يوليو 2018 01:33 ص
فيلم «3 شهور» يواجه عدة أزمات.. والسقا يرفض زيادة الميزانية ويعود للقاهرة أحمد السقا
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه صناع فيلم "3 شهور" بطولة النجم أحمد السقا، عدة أزمات متتالية فى الوقت الحالى، والذى كان من المفترض طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى، تأليف وإخراج محمد سامى، وجاءت الأزمات كالتالى:

أولا

عدم طرح الفيلم فى عيد الأضحى المقبل، نظرا لضيق الوقت حيث يتبقى 50 يوما فقط على الموسم السينمائى، ولم يتم تصوير غير 4 أيام فقط فى القاهرة.

ثانيا

واجه فريق العمل أزمات عدم استخراج التأشيرات للولايات المتحدة الأمريكية الفترة الماضية، ولكن تم حلها عن طريق مسئولى شركة الإنتاج بعد عناء كبير، ثم سافر فريق العمل وبعض الممثلين ومنهم النجم أحمد السقا وخالد الصاوى وروجينا.

ثالثا

ظل فريق العمل فى أمريكا لمدة 25 يوما، ولم يتم تصوير أى مشهد من الفيلم حتى الآن، وفضل السقا العودة لمصر، بعدما شعر أنه لا جدوى من وجوده فى أمريكا بدون تصوير، كذلك علم السقا أن هناك ميزانية كبيرة رصدها "البروديوسر" للفيلم رغم أن هناك ميزانية كان متفق عليها قبل السفر لأمريكا، وهو ما أعترض عليه بطل العمل أحمد السقا، ورفض ذلك وبشدة ثم عاد للقاهرة مباشرة.

رابعا

دخل المنتج وليد صبرى شريكا فى الإنتاج بالتوزيع الخارجى مع الشركة المنتجة الأصلية، إلا أن صبرى بدأ فى المماطلة وعدم تحويل "فلوس التصوير"، نظرا لانشغاله بتحضيرات فيلمه مع النجم أحمد حلمى الجديد المقرر عرضه فى عيد الأضحى المقبل.

خامسا

النجم أحمد السقا فى حالة عدم خوضه منافسات عيد الأضحى، فليس لديه متسع من الوقت، خاصة وأنه سيبدأ تحضيرات مسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان 2019، وذلك يعطى مؤشرا أن السقا سيظل مبتعد عن السينما لمدة عامين على التوالى، لاسيما أنه قدم فيلمه الأخيرة "هروب اضطرارى" العام الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة