أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ جنوب سيناء يفتتح شوادر السلع الغذائية بأسعار مخفضة

الأربعاء، 04 يوليو 2018 03:54 م
صور.. محافظ جنوب سيناء يفتتح شوادر السلع الغذائية بأسعار مخفضة محافظ جنوب سيناء اثناء تفقد محل الجزارة
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،3 شوادر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمدينة طور سيناء.
 
 
وقام المحافظ بتخفيض أسعار عدد من السلع الغذائية بخط يده قائلا :"هذه الشوادر تم اقامتها لصالح المواطنين ولا بدّ أن تتسم بتخفيض حقيقي للسلع بحيث يلتمسه المواطن وأن تتراوح نسبة التخفيض ما بين 25 إلى 30%".
 
كما قام المحافظ بتخفيض سعر اللحوم الطاذجة من 110 جنيه إلى 95 جنيه للكيلو وطالب جميع التجار بالالتزام بالتسعيرة ،كما طالب باستمرارية هذه الشوادر لتخفيف العبء على كاهل المواطنين وخاصة محدودى الدخل.
 
وطالب المحافظ وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين بالمتابعة المستمرة على الشوادر والمحلات التجارية للتأكد من عدم تلاعب التجار بالأسعار ورفع سعر المنتجات الغذائية على المواطنين.
 
وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تعميم تجربة الشوادر بجميع مدن المحافظة ولن تقتصر على مدينتي شرم الشيخ والطور فقط مع المتابعة المستمرة من الجهات الرقابية عليهم مؤكدا على دعم المحافظة لكافة التجار الذين يرفعون شعار مكسب بسيط والوقوف بجانب محدودي الدخل.
 
كما تفقد المحافظ المدرسة اليابانية الجديدة وطالب بسرعة الانتهاء من فرش الاثاث قبل بداية العام الدراسي الجديد موضحا أن إقامة مدرسة يابانية بمحافظة جنوب سيناء يعد إنجازا يصب لصالح الطلاب وأولياء الأمور.
 
وناشد المحافظ المواطنين بسرعة التقدم لأبنائهم عبر موقع الوزارة لافتا إلى أن نظام التعليم بالمدارس اليابانية يعد تجربة تعليمية فريدة تطبق لأول مرة في مصر،موضحا أن هذه التجربة تسعي لتنمية شخصية الطلاب بدنيا وعقليا ونفسيا حيث تضم المدرسة صالة جمنازيوم وملاعب وحجرة لتبديل الملابس ودورات المياه ومزودة بمعامل متطورة ومسارح حديثه للأنشطة ومكتبة وشبكات إنترنت متكاملة وتم اقامتها بتكلفة 33 مليون جنيه على مساحة ألف متر وتضم 22 فصل بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الاساسى وتصل مساحة الفصل إلى 70 متر.
1
 اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اثناء تفقد السلع الغذائية

2
محافظ جنوب سيناء أثناء تفقد أحد محل السوبر ماركت تخفيض الأسعار

3
محافظ جنوب سيناء اثناء تفقد محل الجزارة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة