تقرير: توقعات بانخفاض مبيعات الهواتف الذكية لـ"سامسونج"

الأربعاء، 04 يوليو 2018 03:13 م
تقرير: توقعات بانخفاض مبيعات الهواتف الذكية لـ"سامسونج" سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير جديد أنه من المتوقع أن تحقق شركة سامسونج نموا صغيرا فى أرباحها خلال الربع الثانى، حيث تضعف مبيعات الهواتف الذكية الراقية من سلسلة جلاكسى.
 
ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، يتوقع المحللون أن تنخفض مبيعات الهواتف الذكية لسامسونج فى الربع بين أبريل ويونيو ، بعد انخفاض أكثر من 2 فى المئة فى الربع السابق ، حيث يقبل المستهلكون على نماذج أرخص من المنافسين الصينيين.
 
وتتعرض شركة سامسونج لضغوط كبيرة من شركة أبل فى سوق الهواتف الذكية فى العالم، خاصة بعدما تمكنت شركة أبل من تجاوز توقعات السوق، فى حين أن الافتقار إلى الابتكار التكنولوجى عرض سامسونج للخسارة فى النهاية، فيما قال "سونج ميونج سوب" المحلل فى شركةHI Investment & Securities :" "وظائف الهواتف المحمولة فى سامسونج ليست جذابة بدرجة كافية تمكن العملاء من إنفاق المزيد من المال"، ومن المتوقع أن يؤدى هذا إلى تراجع معدل نمو الأرباح عندما تسجل الشركة الكورية أرباح الربع الثانى يوم الجمعة.
 
ويتوقع المحللون ربحا تشغيليا قدره 13.3 مليار دولار فى الربع ، بزيادة 5.7 % عن العام السابق ولكن أقل من الرقم القياسى الذى سجلته الشركة خلال الربع الأول، وفقا لاستطلاع أجرته طومسون رويترز.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة