تقارير: مدرب نيجيريا يرفض عرض اتحاد الكرة لتدريب الفراعنة

الأربعاء، 04 يوليو 2018 12:02 م
تقارير: مدرب نيجيريا يرفض عرض اتحاد الكرة لتدريب الفراعنة جيرنو روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الألمانى جيرنو روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، تولى تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر، مفضلاً الاستمرار مع "النسور الخضر".

ذكرت صحيفة "نيوتيليجراف" النيجيرية، أن جيرنو روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا تلقى طوال الفترة الماضية العديد من العروض أبرزها مصر والجزائر وتونس، وهى العروض التى قوبلت بالرفض من جانب المدرب الألمانى.

وأضافت الصحيفة أن جيرنو روهر لا يزال يرتبط بعقد مع الاتحاد النيجيرى ينتهى فى 2022، كما يرغب فى البقاء مع "النسور الحضر" من أجل بناء منتخب قوى يمتلك القدرة على حصد البطولات فى الاعوام المقبلة.

جدير بالذكر أن منتخب نيجيريا ودع بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا من الدور الأول بعدما حصد ثلاث نقاط فقط جمعها من الفوز على أيسلندا بينما خسر أمام منتخبى الارجنتين وكرواتيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

yasir

كرة القدم

تريدون علاج الاخطاء باخطاء ...فاكرين اننا هننسى الفضيحه بمدرب جديد ووندفع ملايين من جيوبنا ؟.....اين حساب ومراقبه هذا الاتحاد الفاسد ......منتخب مصر يقوده مدرب مصرى وطنى وياخد فرصه كامله ....حسام حسن ماله ؟ ومش عايزين محترفين عايزين لعيبه محليين لاعيبه عايزين يثبتو جدارتهم المحترفين بقو عبيد للمال واطماعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

اتحاد الكره لا يمثل الكره المصريه

ويجب عليهم الاستقاله اذا كان عندهم ذره احساس بالمسءوليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة