المعهد السويدى ينظم ندوة حول تجديد الخطاب الدينى ودوره فى تشجيع الحوار

الأربعاء، 04 يوليو 2018 05:00 ص
المعهد السويدى ينظم ندوة حول تجديد الخطاب الدينى ودوره فى تشجيع الحوار المعهد السويدى

الإسكندرية – هناء أبو العز

يقيم المعهد السويدى بالإسكندرية، بالتعاون مع أبرشية مصر الأنجليكانية مائدة مستديرة لمناقشة "تجديد الخطاب الدينى.. ودوره فى تشجيع الحوار والتسامح والتعايش".

يفتح المعهد السويدى أبوابه للجمهور يوم 9 يوليو الساعة 6:30 مساء لحضور المائدة المستديرة التى ستعالج أهمية إصلاح الخطاب الدينى وعلاقته المباشرة بالتعايش والتسامح. ستتناول المناقشة الموضوع من وجهات نظر مختلفة.

ويتحدث فى الندوة اللورد جورج كيرى رئيس أساقفة كانتربيرى الأسبق، والأنبا توماس أسقف القوصية ومير ومؤسس مركز الأنافورا، والدكتورة أمنة نصير عضو مجلس الشعب واستاذ الشريعة والفلسفة بجامعة الأزهر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة