أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين انتهت مسيرتهم الدولية بعد الخروج من كأس العالم.. بيكيه وإنيستا يودعان منتخب إسبانيا.. "هوندا" خسارة جديدة لليابان فى روسيا.. وفرنسا أطاحت بماسكيرانو وبيليا من الأرجنتين

الأربعاء، 04 يوليو 2018 11:10 ص
 5 لاعبين انتهت مسيرتهم الدولية بعد الخروج من كأس العالم.. بيكيه وإنيستا يودعان منتخب إسبانيا.. "هوندا" خسارة جديدة لليابان فى روسيا.. وفرنسا أطاحت بماسكيرانو وبيليا من الأرجنتين هوندا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا شهدت عدة مفاجأت بخروج منتخبات كبرى من المنافسة على اللقب، إلا أن هناك خسائر أخرى طالت تلك المنتخبات بعيدا عن وداع المونديال وهى إعلان أكثر من لاعب الاعتزال الدولى ، لينطبق عليهم شعار "خروج من المونديال واعتزال".

إنيستا

أعلن الإسبانى أندريس إنييستا اعتزاله اللعب دوليا لينهى مسيرته الحافلة مع منتخب الماتادور ، بعد الهزيمة أمام روسيا 4/3  ، وقال اللاعب عقب المباراة:  "هذه كانت آخر مباراة لى مع منتخب إسبانيا".

هوندا

جاءت هزيمة منتخب اليابان أمام بلجيكا فى منافسات دور الـ 16 بمونديال روسيا بنتيجة 3/2 ، ليفقد المنتخب اليابانى جهود نجمه الدولى بالإضافة إلى الخروج من البطولة، إذ أعلن كيسوكى هوندا اعتزاله اللعب دوليا، وقال عقب المباراة:  "مسيرتى مع المنتخب اليابانى انتهت، أنا سعيد لأن لدينا فى المنتخب حاليا الكثير من الشباب الجيدين، وحان وقتهم الآن لكتابة تاريخ كرة القدم اليابانية".

بيكيه

أعلن جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة الإسبانى اعتزال اللعب الدولى مع منتخب إسبانيا عقب نهائيات كأس العالم 2018

وكان اللاعب قد أكد أن منتخب إسبانيا قدم له كل شىء، وأضاف: حاولت أن أرد هذا الدين ومن الطبيعى أنه مع نهاية كأس العالم سأترك المنتخب الوطنى".

يذكر أن بيكيه شارك فى تعادل إسبانيا مع البرتغال 3-3 فى الجولة الأولى لمجموعات كأس العالم .

ماسكيرانو

ومن بين اللاعبين الذين أعلنوا اعتزالهم مع منتخبات بلادهم خافيير ماسكيرانو إذ أعلن اللاعب الاعتزال اللعب الدولى مع منتخب الأرجنتين بعد وداع المونديال بالخسارة من فرنسا 4/3 بدورالـ 16 .

بيليا

وبخلاف ماسكيرانو، أعلن  لوكس بيليا لاعب المنتخب الأرجنتينى أيضا الاعتزال  بعد الهزيمة أمام فرنسا بنتيجة 3-4.

وقال اللاعب: "يجب أن تكون صادقا مع نفسك، لقد حان الوقت لإعطاء الفرصة للاعبين جدد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة