تقارير: لوبيتيجى سر تراجع محمد صلاح وهارى كين عن الانضمام لـ ريال مدريد

الأربعاء، 04 يوليو 2018 05:04 م
تقارير: لوبيتيجى سر تراجع محمد صلاح وهارى كين عن الانضمام لـ ريال مدريد هارى كين ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير اعلامية اسبانية، أن جولين لوبيتيجى المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى لا يحظى بثقة العديد من نجوم الكرة العالمية مثل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وهارى كين هداف توتنهام الإنجليزى، الأمر الذى دفع الثنائى لإعلان استمراره مع الناديين.

 

ذكرت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، أن هارى كين كان قريباً من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى عهد المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الذى أبدى موافقته على إتمام الصفقة قبل أن يتقدم باستقالته من منصبه، مشيرة إلى أن هداف توتنهام فضل البقاء مع ناديه وعدم المخاطرة بالانتقال للريال الذى سيستهل مشواره مع مدرب جديد، لاسيما وأن هارى كين كان يرى بأن زيدان يملك أفكاراً واضحة.

 

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح كان قريباً من ارتداء قميص ريال مدريد بداية من الموسم الحالى، لكنه قرر التراجع عن فكرة الانتقال للنادى الملكى وقرر تجديد تعاقده مع ليفربول، بعد واقعة سيرجيو راموس قائد الريال الذى تعمد إصابة اللاعب المصرى فى نهائى دورى ابطال اوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية بجانب رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

 

وحصد زيدان 9 ألقاب مع ريال مدريد ضمت "3 دورى أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الأوروبى، 2 كأس العالم للأندية، الدورى الإسبانى، وكأس السوبر الإسبانى".

 

وقاد المدرب الفرنسى ريال مدريد فى 149 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالها 104 انتصارات بجانب 29 تعادلا و16 هزيمة، وسجل الفريق 393 هدفا واهتزت شباكه بـ160 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة