واتس آب يطرح ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية رسميا لجميع المستخدمين

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 11:18 ص
واتس آب يطرح ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية رسميا لجميع المستخدمين واتس آب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تطبيق واتس آب رسميا عن أن ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية متاحة الآن لجميع المستخدمين على مستوى العالم، والتى تسمح بإجراء مكالمات تجمع عددا كبيرا من الأشخاص بشكل مجانى.

وقالت الشركة عبر المدونة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت: "على مدار العامين الماضيين، استمتع الناس بإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية على واتس آب، وتشير الأرقام إلى أن مستخدمونا يقضون أكثر من 2 مليار دقيقة فى المكالمات يوميا، والآن يسعدنا الإعلان عن أن المكالمات الجماعية للصوت والفيديو تصل إلى واتس بدءًا من اليوم".

مكالمات جماعية
مكالمات جماعية

 

وتتيح الميزة للمستخدمين إجراء مكالمات مع ما يصل إلى 4 مستخدمين فى وقت واحد، ويحتاج المستخدمون فقط بدء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو والضغط على زر "إضافة مشارك" الجديد، والذى يوجد فى الزاوية العلوية اليسرى، ومن خلاله يمكن اختيار أى شخص من داخل قائمة جهات الاتصال للاشتراك فى المكالمة.

وتدعى الشركة أن المكالمات الجماعية مشفرة بالكامل وأنها مصممة للعمل على شبكات مختلفة، كما أنها متاحة لكل من مستخدمى Android وiOS.

جدير بالذكر أن هذا هو التحديث الثانى فى أقل من أسبوع، إذ طرح تطبيق واتس آب حديثا ميزة لمستخدمى هواتف آيفون تسمح لهم بإرسال رسائل من خلال التحدث إلى Siri.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة