أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. شيخ مدربى الحراس يتنبأ بمستقبل الثلاثة الكبار فى الدورى

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 10:30 ص
صور.. شيخ مدربى الحراس يتنبأ بمستقبل الثلاثة الكبار فى الدورى فكرى صالح وعصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فكرى صالح شيخ مدربى حراس المرمى فى مصر، عن مستقبل الحراس فى الدورى الممتاز لموسم 2018 – 2019، والذى سينطلق اليوم بمواجهة الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب.

وتنبأ فكرى صالح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى ووادى دجلة الأسبق، بمستقبل كلاً من عصام الحضرى ومحمد الشناوى وأحمد الشناوى.

 

الحضرى وتحقيق الرقم القياسى

أكد فكرى صالح، أن عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى يمتلك من العزيمة والاصرار ما يدفعه لتحقيق رقم قياسى جديد فى مسيرته الكروية، والاستمرار فى اللعب حتى سن الـ 50 عامًا، شرط اتباع الخطة التى كان يسير عليها منذ أن كان حارسًا تحت قيادته فى وادى دجلة، وحينها سيستطيع تحقيق الانجاز مع الدراويش.

 

محمد الشناوى ما بين "الثقة والغرور"

أشاد فكرى صالح بمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، خاصة بعد أن حصل على لقب أفضل لاعب فى مباراة الفراعنة و أوروجواى بكأس العالم 2018، مشددًا على الحارس بأن يصبح حذرًا من تحول نسبة الثقة بنفسه إلى غرور فيسقط سريعًا، متوقعًا أن يقدم الحارس أداء مميز مع المارد الأحمر فى الدورى هذا العام.

 

أحمد الشناوى والصراع مع المهدى

أكد فكرى صالح، أن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز حاليًا، سيواجه تحدى كبير عقب شفائه التام وعودته من الاصابة، حيث سيكون المهدى سليمان الحارس الأساسى لبيراميدز، الأمر الذى سيضع الشناوى فى صراع كبير حتى يستطيع الوصول إلى لقب الحارس الأول.

كما تحدث فكرى صالح عن محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك الأول بعد رحيل الشناوى، مؤكدًا أن اللاعب سيكون فى تحدى كبير لكن من المتوقع ان يثبت نفسه ويظهر على الساحة بشكل لافت للانظار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة