صور.. الاصابات تضرب أندية الدورى قبل صافرة الانطلاق

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 12:45 ص
صور.. الاصابات تضرب أندية الدورى قبل صافرة الانطلاق جونيور أجايى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل اطلاق صافرة بداية مسابقة الدورى الممتاز، لموسم 2018 – 2019، تعرض عدد من اللاعبين للإصابة ليغيبون عن فرقهم طوال فترة العلاج، وكان على رأس هؤلاء المصابين النيجيرى جونيور أجايى، لاعب الأهلى، وكريم سالم لاعب الجونة، وعاصم سعيد لاعب المقاصة، ومحمد مرسى لاعب إنبى، ومحمد مجدى لاعب الإسماعيلى.

 

إصابة جونيور أجايى صانع ألعاب الأهلى

تعرض جونيور أجايى صانع ألعاب الأهلى، للاصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة خلال المشاركة فى مواجهة تاونشيب البتسوانى، بدورى أبطال أفريقيا التى جمعتهما السبت الماضى، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، ليغيب اللاعب على اثرها لمدة 4 اشهر.

ويستعد الأهلى لمواجهة الإسماعيلى يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى لمسابقة الدورى الممتاز.

 

إصابة محمد مجدى مدافع الإسماعيلى

ويعانى محمد مجدى مدافع فريق الإسماعيلى، فى الآونة الأخيرة بإصابة فى العضلة الخلفية خلال لقاء الصفاقسى التونسى الودية، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبى اليوم الاثنين لتحديد امكانية عودته للتدريبات الجماعية من عدمه.

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة الاهلى يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى لمسابقة الدورى العام المصرى 2018-2019.

 

إصابة كريم سالم "الجونة"

تعرض كريم سالم، ظهير أيسر نادي الجونة، لإصابة بشرخ إجهادي في إصبع القدم اليمنى قبل أقل من يومين على انطلاقة منافسات دوري الموسم الجديد 2018/19.

وبحسب الجهاز الطبي لنادي الجونة سيغيب كريم سالم عن المشاركة في التدريبات لمدة شهرا. وانضم كريم سالم - مواليد 1997- لصفوف الجونة قادمًا من الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد فريق الجونة لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب.

 

إصابة عاصم سعيد ظهير أيسر المقاصة

كشف الدكتور أمين رفعت طبيب فريق المقاصة، عن غياب اللاعب عاصم سعيد الظهير الايسر لمدة 15 يوما، أثر تعرضه لكسر في ذراعه خلال التدريبات الأخيرة فى فترة الاعداد للموسم الكروي الجديد.

وأكد طبيب المقاصة، أن عاصم سعيد سيغيب عن أول مباراتين للفريق بالدوري أمام سموحة، والمقاولون العرب، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي للحفاظ على لياقته البدنية، لتجهيزه للمشاركة فى المباريات عقب شفائه من الاصابة.

ويستعد المقاصة لمواجهة فريق سموحة، يوم الجمعة المقبل، على ستاد المقاولون العرب في الاسبوع الأول بالدوري.

 

إصابة محمد مرسى فى إنبى

الركبة تبعد "مرسي" عن إنبى أمام بيراميدز

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى انبى، أن الاصابة التى تعرض لها محمد مرسى لاعب الفريق الوافد الجديد من طنطا، تشير إلى اشتباه فى غضروف الركبة، إلا إنه تأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز.

من المقرر أن يلتقى إنبى مع بيراميدز، يوم الجمعة فى إطار الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة