زوج للمحكمة: زوجتى حبستنى 14 مرة بسبب قائمة المنقولات وعايزة ترجعنى غصب

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 03:30 ص
زوج للمحكمة: زوجتى حبستنى 14 مرة بسبب قائمة المنقولات وعايزة ترجعنى غصب محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تعيس الحظ"، بتلك الجملة وصف الزوج "مصطفى.أ.ع"، حاله وهو يستنجد بمحكمة الأسرة لإثبات نشوز زوجته ورفع ظلمها عنه وضم حضانة طفلته المعنفة "سمر" لوالدته، بعد أن قدم لمحكمة الأسرة بأكتوبر المستندات اللازمة لما تعرض له من بطش على يد زوجته طوال 4 سنوات ليسجل أكبر رقم لمرات الحبس التى تخطت 14 مرة، ليؤكد:"عايزة ترجعنى ليها غصب".

وأكد مصطفى أمام محكمة الأسرة أثناء نظر جلسات تسوية المنازعات الخلافات القائمة منذ عامين بعد تركه لمنزل الزوجية، أنه تزوج عن حب ولم يظن أنه حياته ستؤل لتلك الكارثة بسبب عصبية زوجته التى لا يتحملها بشر ورغبتها فى التحكم فيه ومنعه من أسرته وطمعها فى جمع الأموال.

وتابع: طوال فترة الزواج انتهت بالفعل حياتنا الزوجية بالطلاق مرتين على يد المأذون ولكن أهلها فى كل مرة كانوا يجبرونى على الرجوع لها، ورغم ذلك لم تكف زوجتى عن تصرفاتها التى تؤدى لتدمير استقرار أسرتنا بعدما تحملت إهانتها وقيامها بالحصول على حكم بسجنى 6 أشهر فى دعوى تبديد فى أول خلاف نشب بيننا بداية الزواج.

وتابع وهو يستغيث بمحكمة الأسرة والقانون لرحمته من زوجته: بعد أن قبلت على كرامتى الرجوع لها قامت بتعنيفى وأهلها والتعدى على ضربا بسبب طلبى منها التنازل عن حضانة طفلتى فى حال رغبت فى الانفصال.

 

ويكمل الزوج: فى كل خلاف كان ينتهى بى الحال فى الشارع بسبب كيدها وجبروتها ، ودعاوى النفقة والتبديد والحبس، ولا أجد حل غير محاولة كسب ود أهلها حتى يمنعوها من الذهاب بصفة دائمة لمحكمة الأسرة.

 

وأضاف مصطفى، سمسار أسهم مالية بالبورصة: "فى أخر خلاف نشب بينا كدت أن أصاب بعاهة مستديمة على يدها، بعدما قامت بإلقاء السكين على بسبب إعتراضى على تصرف قامت به، وهو ما أثبته وفق تقرير الطب الشرعى ولكن بسبب تهديد أهلها بحرمانه من طفلتى وبلطجتهم تراجعت" .

 

وأكمل الزوج: رغم الحادثة التى تعرضت لها على يديها ليتها تركتنى فى حالى، بل ذهبت لتشكونى وتهدد بحبسى فى قضايا تبديد ونفقة، رغم أن المحكمة أثبت أنها استولت على كل ما أملكه، وأصبحت مهدد من مطاردتها لى والسجن مرة أخرى خلف القضبان التى لم أراها فى حياتى إلا عندما تزوجت بهم إذا لم أعود لها بالغصب والإكراه .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري _ القاهرة ...

ميت خيبة على الرجالة الورق ...

أبعد كل ما فعلته بك تصرخ وتطلب النجدة من زوجتك عن طريق محكمة الأسرة ؟؟ أنت من اوصلت نفسك لهذه المرحلة ..أنت من تسبب في أن تفرض زوجتك شروطها وأوامرها من البداية ؟؟كان مفروض من أول خطأ لها أن تحذرها وبكل شدة عن تكرار مثل هذه الأفعال ..تنتظر أن تضربك هي وأهلها وبعد ذلك تشتكي خوفاً من حبسك وقد فعلتها ؟؟عيب عليك أن تنساق وراء إمرأة أنت أخترتها عن حب كما تقول ؟؟كان مفروض من أول مرة طلقتها لا ترجعها وأتركها لبيت أهلها ..لتعرف وأهلها أنه أخطأوا في حقك ..للأسف ونتساءل عن السبب في زيادة نسبة الطلاق ؟؟يا أولياء الأمر علموا بناتكم على طاعة الزوج خاصة لو كان محترم ..ولا تشجعوا بناتكم على إحداث المشاكل ..كم من أمرأة تسعى لخلق سد بين الزوج وأهله وكأنهم أشد الأعداء لها ؟؟كم من زوجة تسببت في الوقوع في الطلاق نتيجة الطمع المادي والسيطرة على الزوج ؟؟ هل هذه هي الزوجة التي قال عنها رسول الله لو أمرت للسجود لغير الله لأمرت الزوجة أن تسجد لزوجها ؟؟للسف الزوجة تحبس زوجها وتضربه وأهلها يشجعونها ..لا ننكر بأنه يوجد أزواج غير محترمين بالمرة خاصة من يتعاطون المخدرات ويعتمدون على عمل زوجاتهم ويقومون بإحداث مشاكل يومية بسبب التعاطي ..لا ننكر بأنه يوجد من الأزواج من هو سيئ ..ولكن الزوجة الحكيمة يمكن أن تحتوي زوجها بأسلوبها في التعامل معه لتجبره على إحترامها ..ولتعلم الزوجة بأنها بيدها مفاتيح سعادتها وتعاستها في نفس الوقت وكله بأسلوبها في التعامل ..وأتمنى ان يتم تعديل قوانين الأسرة حتى لا يطغى طرف على الأخر خاصة قوانين الخُلع التي وللأسف أستغلتها بعض الزوجات لتهديد أزواجهم ..اللهم أهدي بناتنا وأخواتنا وزوجاتنا وأهدنا لما فيه الخير والصلاح ..اللهم أمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( أعيدها ...رجعها )) !!!

...و...و صباح الخير ....السيد المحترم ....فلتعيدها لعصمتك .....ومن شعرها أمسح بكرامتة أهلها الأرض ....أو تسامحها لو كان بالعرض .!!!!👌.....صبااااااااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mona

يارب لطفك

سيدي مجدي المصري أحيك علي تعليقك ، جزاك الله خيرا ، وربنا يهدي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة