أكرم القصاص - علا الشافعي

"جامعة حلوان" تكرم وزير الشباب والرياضة

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 04:19 م
"جامعة حلوان" تكرم وزير الشباب والرياضة تكريم وزير الرياضة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كرم مجلس جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة السيد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بمقر جامعة حلوان خلال انعقاد اجتماع مجلس الجامعة.
 
وعبر الدكتور أشرف صبحى عن فخره واعتزازه بالانتماء إلى جامعة حلوان، وكونه أستاذا بالجامعة التى لها دور وتأثير كبير فى أدائه وذاته، لافتا إلى المودة والحب مع كل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر مع وزارة التعليم العالى ومختلف الجامعات المصرية ومنها جامعة حلوان فى الفترة المقبلة من خلال إقامة المشروعات والبرامج المشتركة يستفيد منها طلاب الجامعات المصرية الذين يمثلون قطاعاً كبيراً من شباب مصر، مشيراً إلى أهمية إقامة الأنشطة الشبابية والرياضية داخل الجامعات، وتشجيع طلاب الجامعات على الاجتهاد والعمل نحو تحقيق أهدافهم وطموحاتهم بما يخدم المجتمع.
 
ومن جانبه قال رئيس جامعة حلوان "إنه من دواعى الفخر والسرور لجامعة حلوان أن يتولى ابن وعالم من أبنائها حقيبة وزارية، وأن يكون مسئولا عن شريحة الشباب بالمجتمع الذين يمثلون أكثر من نصف السكان"، معبرا عن ثقته فى كفاءة وأداء الدكتور أشرف صبحى، وتحقيق نجاحات غير مسبوقة على صعيد قطاعى الشباب والرياضة، مثنياً - فى ذات الوقت - على المبادرات التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة حتى الآن ومنها مبادرة "يلا نجرى" من خلال إقامة ماراتون جرى أسبوعيا بمشاركة شباب مصر.
 
واستمع وزير الشباب والرياضة إلى آراء ومقترحات وتصورات أعضاء مجلس جامعة حلوان من عمداء الكليات المختلفة، وجاءت أبرزها فى تنفيذ برامج توعوية لطلاب الجامعات، والتعاون مع الوزارة على صعيد تطوير منظومة الطب الرياضى، ومختلف أنشطة وبرامج الوزارة، متمنين لوزير الشباب والرياضة خالص التوفيق والنجاح فى أداء مهامه.
 
جانب من تكريم وزير الرياضة
جانب من تكريم وزير الرياضة

تكريم وزير الرياضة
تكريم وزير الرياضة

جانب اخر من تكريم وزير الرياضة
جانب اخر من تكريم وزير الرياضة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة