أخبار يوفنتوس اليوم عن موافقة هيجواين على عرض ميلان وعودة بونوتشى

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 02:49 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن موافقة هيجواين على عرض ميلان وعودة بونوتشى هيجواين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى إلى اتفاق نهائى مع إدارة ميلان على عودة ليوناردو بونوتشى مقابل رحيل الثنائى جونزالو هيجواين وكالدارا إلى الروسونيرى.

جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس
جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس

 

خطوة واحدة تفصل يوفنتوس عن استعادة بونوتشى

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية أن الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وميلان بعودة بونوتشى إلى السيدة العجوز مقابل انتقال كل من هيجواين وكالدارا إلى اللومباردى اقتربت من النهاية ويتبقى فقط اللمسات الأخيرة التى تحسم الصفقة، وستشهد الساعات القليلة المقبلة على حسم الصفقة بين مسئولى يوفنتوس وميلان.

ووافق الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم السيدة العجوز على التوقيع إلى ميلان الإيطالى وهو ما يؤكد اقتراب حسم الصفقة.

واستقر الجهاز الفنى لفريق يوفنتوس على بيع هيجواين بسبب انعدام فرصه فى المشاركة الأساسية مع البيانكونيرى بعد التعاقد مع رونالدو.

ويعد جونزالو هيجواين تحت دائرة إهتمام تشيلسى الإنجليزى بعد أن أعلن ماوريسيو سارى مدرب البلوز عن رغبته فى ضم "البيبيتا".

هيجواين
هيجواين قريب من الرحيل عن يوفنتوس

 

هيجواين قريب من الرحيل عن يوفنتوس

أصبح المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، لاعب يوفنتوس الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف ميلان على سبيل الإعارة، لمدة موسم مقابل 20 مليون يورو.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية اليوم فإن إدارة يوفنتوس اجتمعت مع وكيل اللاعب، وأكدت الإدارة أنها تريد بيع اللاعب و أن العرض الأفضل من له وصل ميلان، حيث يفاوضه أيضًا كل من تشيلسى الإنجليزى وبوروسيا دورتموند الألمانى.

وأشارت الشبكة إلى أن العرض هو إعارة اللاعب مقابل 20 مليون يورو، مع خيار الشراء مقابل 35 مليون يورو، لكن هناك اعتراضات من الوكيل على صيغة الصفقة.

وأصبح دور هيجواين مهمشًا بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، حيث من المتوقع أن يلعب رونالدو فى مركز رأس الحربة الصريح مع وجود الجناحين باولو ديبالا وخوان كوادرادو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة