خالد صلاح

مصرع صاحب سوبر ماركت لخلاف مع آخر على أسبقية رى أراض زراعية بكفر الشيخ

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 05:45 ص
مصرع صاحب سوبر ماركت لخلاف مع آخر على أسبقية رى أراض زراعية بكفر الشيخ اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

لقى رضا عبدالمعطى شاهين ،27 سنة ، مزراع، مصرعه على إثر طعنه نافذة بالبطن لخلاف بينه وبين موظف وحدة محلية ونجله، على أسبقية رى الأراضى الزراعية، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة .

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء محمد عمار ، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بمصرع رضا عبد المعطى شاهين ،27سنة ، صاحب سوبر مارك ، لنشوب مشاجرة بينه وبين كل من "سيف .ع.ا.ا" 57 سنة موظف بالوحدة المحلية بالكوم الطويل ، ونجله أحمد 20 سنة عامل ، وتلقى المجنى عليه طعنة نافذة بالبطن، وجرح طعنى بالصدر من الناحية اليسرى، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام .

وبسئوال شقيقه محمود 48 سنة ، صاحب سوبر ماركت ، اتهم كلا من "سيف .ع.ا.ا" 57 سنة موظف بالوحدة المحلية بالكوم الطويل ، ونجله أحمد 20 سنة عامل، بالتعدى على شقيقه بالضرب ، وإحداث إصابة أودت بحياته، لخلاف بينهم على أسبقة رى الأراضى الزراعية .

وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهم الأول ، وجار إلقاء القبض على المتهم الثانى، وإجراء تحريات عن الواقعة، وإبلاغ النيابة العامة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة