أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب "deactivate" على "فيس بوك" يوم اعتزاله كرة القدم

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 11:24 ص
عماد متعب "deactivate" على "فيس بوك" يوم اعتزاله كرة القدم  عماد متعب
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعى مثل "فيس بوك" و"تويتر" وغيرها، وذلك بعد أن أعلن نجم النادى الأهلى عماد متعب اعتزاله كرة القدم، مساء أمس الاثنين، وذلك بعد حالة من الجدل حول استمراره فى صفوف النادى الأهلى أو الانتقال لأى نادٍ آخر. 

وفى سياق مختلف لم نعتاد عليه من لاعبى كرة القدم المعتزلين، أقدم عماد متعب على إغلاق حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد سيل من المشاركات لتوديعه من قبل أصدقاؤه ومتابعيه على صفحته الشخصية. 

وحرص عدد كبير من لاعبى كرة القدم على مشاركة عماد متعب توديعه للملاعب، منهم النجم العالمى محمد صلاح، ومحمد أبو تريكة، وأحمد حسام ميدو، وغيرهم بالإضافة إلى آلاف من جماهير النادى الأهلى والكرة المصرية. 

وأعلن متعب اعتزاله لكرة القدم، والاتجاه للعمل الإعلامى بدءً من الموسم الجديد من الدورى المصرى، وقضى متعب آخر 6 أشهر فى مسيرته الكروية، ضمن صفوف التعاون السعودى، ولم يسجل بها أهداف، ليعود إلى مصر ويعلن اعتزاله لكرة القدم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اللعب بامانة

كنت لاعب قدير هداف من طراز فريد ولكن حصلت على ضربات جزاء كثيرة لا تستحقها وفاولات بسبب التمثيل ومن الملاحظ أن من يفعل ذلك يتعرض للإصابات التى تبعده عن الملاعب لو عدم التوفيق مع الفريق والله أعلم ياريت تنصح الشباب باللعب بأمانة لأن الله يرى

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

عمده انسان محترم

طبعا شكل احمد صاحب تعليق رقم واحد زملكاوي من رائحة كلامه...لا اقول لك سوى كلمة واجدة ... حمرا.... ارجوك ما تفهمنيش صح..اقصد فانلة الاهلي. فاروق جعفر ملك التمثيل بمنطقة الجزاء..عمه عمره ما مثل.طول عمره صاحب اخلاق لن تعرفوها يا اصجاب الفانله البضاء و القلوب ...... كمل انت يا احمد يا زملكاوي الدوري الجديد يبدأ اليوم...صفوا نيتكم..بلاد سواد من اولها..c u @ the end

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة