خالد صلاح

"أون سبورت" تغرد منفردة على القمة.. القناة تزيح الستار عن أقوى مفاجأت الموسم.. بث الدورى العام بأحدث التقنيات العالمية.. شوبير ومتعب يقودان كتيبة المحللين .. وتامر مرسى مايسترو أقوى كتيبة إعلام رياضى

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 11:27 ص
"أون سبورت" تغرد منفردة على القمة.. القناة تزيح الستار عن أقوى مفاجأت الموسم.. بث الدورى العام بأحدث التقنيات العالمية.. شوبير ومتعب يقودان كتيبة المحللين .. وتامر مرسى مايسترو أقوى كتيبة إعلام رياضى  تامر مرسى وشوبير وعماد متعب
كتب أحمد طارق ولبنى عبد الله
إضافة تعليق

فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت قناة أون سبورت عن خططها المدوية لبداية الموسم الكروى الجديد الذى ينطلق اليوم الثلاثاء فى ثوب متطور، يزيد من التشويق والإثارة للمشاهد الذى دائما ما تكون أون سبوت هى قناته المفضلة لما يراه من أحداث تبثها القناة لا ترتبط بالدورى المحلى فحسب، لكن أيضا الأحداث العالمية، وعلى رأسها كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.

"أون سبورت"، أخذت على عاتقها منذ اللحظة الأولى السعى الدائم لخدمة المشاهد وتقديم خدمات مستمرة مميزة مع توفير كل أنواع التقنية الحديثة.

وحصلت إعلام المصريين وبريزنتيشن على حقوق بث الدورى للموسم الثانى على التوالى، مع انطلاقة موسم كروى جديد ( 2018 / 2019 )،تشهد فيه صناعة كرة القدم المصرية تغيرات جذرية وشاملة، بدءً من الملاعب ومروراً بتقنيات البث التليفزيونى عالية الجودة وفنون تصوير المباريات، وحتى الخدمات الإعلامية المتميزة المصاحبة لأنشطة الموسم الكروى المتميز.

و تأتى هذه الخطوة المتميزة لإعلام المصريين بقيادة تامر مرسى تحت رعاية الشراكة المتميزة لبريزنتيشن بقيادة محمد كامل، وبدعم كامل للإعلام الرياضى داخل المؤسسة، تجلى فى تطوير هائل لقناة "أون سبورت" وحققت نجاحات غير مسبوقة بتقديم خدمات إعلامية متميزة، إلى جانب إطلاقها قبل أيام قناة " أون سبورت 2 "، وهو الأمر الذى يعنى بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي، وسينعكس بالضرورة على تطوير صناعة كرة القدم و  كافة الرياضات الجماهيرية وحتى الرياضات الخاصة الأخرى خاصة.

"أون سبوت" بخدماتها المتميزة تجعل المشاهد وكأنه فى الملعب، بما تقدمه من كافة العناصر التى تميز اللعبة من تصوير وتحليل ومشاهدة عالية الجودة.

ـ أحمد شوبير ينضم لكوكبة نجوم أون سبورت

فى إطار تحديث وتطوير قناة أون سبورت الأفضل رياضيا على مستوى القنوات المفتوحة وفى إطار خريطة برامجية منافسة، وقع الكابتن أحمد شوبير عقدا جديدا مع شبكة قنوات أون لمدة ثلاث سنوات.

وكشفت شركة إعلام المصريين اليوم عن الاتفاق مع الكابتن أحمد شوبير ليكون إضافة لكوكبة نجوم أون سبورت.

وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون،  أن الإعلامي الرياضى أحمد شوبير يعد إضافة واستمرارا لنجاح أون سبورت وحفاظ على الأداء المتميز، تم التوقيع بعد مفاوضات استمرت على مدى الستة شهور الماضية.

ـ عماد متعب يفجر المفاجأة ويعلن الاعتزال وينضم لـ "اون سبورت"

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلن عماد متعب كابتن النادى الأهلى و منتخب مصر اعتزاله كرة القدم و ذلك بالرغم من  تلقى اللاعب عروضا من عدة أندية للاستمرار فى الملاعب.

وأعلن النجم عماد متعب، انضمامه إلى أسرة قناة أون سبورت محللا أساسيا ضمن كوكبة نجوم التحليل فى أون سبورت، و التي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة أون سبورت 2. 

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، أن عماد متعب اختار أون سبورت لتميزها في الأداء وريادتها

وأضاف تامر مرسى، أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعى الرئيسي لمباراة اعتزال الكابتن عماد متعب، والتى ستبدأ المفاوضات حولها في القريب ليكون أحد أطرافها واحدا من الأندية العالمية الكبرى.

 

 

تامر مرسى: أون سبورت ستقدم أقوى الاستديوهات التحليلية

 

واستمرارًا لمسلسل نجاحات شركة إعلام المصريين، وشراكتها المتميزة مع بريزينتيشن سبورت "الراعى الرسمى للدورى المصرى" والمساهمة الفعالة فى خطط النهوض بمنظومة الكرة المصرية والدورى الممتاز، قال تامر مرسى أن شبكة ON SPort ستقدم نسخة الدورى مع استمرار أقوى الاستديوهات التحليلية و البرامج الرياضية المميزة تقديرا منها للجمهور، كما أن القناة ستحافظ على ريادتها ومكانتها التى حققتها لدى المشاهد المصرى والعربى.

ـ محمد كامل: نقلة كبيرة خاصة بتقنية بث المباريات

 

وقال محمد كامل رئيس بريزنتيشن سبورت، أن الشركة ستقوم بنقلة كبيرة في مجال صناعة كرة القدم فيما يتعلق بتقنية بث المباريات وفنون تصويرها، بأحدث الأجهزة التقنية في التصوير والبث وبأكبر الخبرات الفنية العالمية، وهذا ما سيتم، ربما بدءً من الأسبوع العاشر  من مسابقة الدوري العام حتى يستطيع المشاهد لمنافسات كرة القدم المصرية ، أن يحظى بأفضل مشاهدة مثلما يحدث فى بطولات كرة القدم الكبرى.

جدير بالذكر أن أون سبورت، هى القناة الرياضية الرائدة  فى مصر وتميزت بكثير من الفعاليات منذ انطلاقها، و دائما ما تعمل إدارتها على التطوير المستمر لخدمة الرياضة المصرية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

ذكاء عماد متعب

هو اللى اقنع عماد متعب بهذة الخطوة اعطاة نصيحة العمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة