نيمار يعترف بالمبالغة فى السقوط خلال مباريات كأس العالم

الإثنين، 30 يوليو 2018 11:07 ص
نيمار يعترف بالمبالغة فى السقوط خلال مباريات كأس العالم نيمار
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقر نجم كرة القدم البرازيلى نيمار الذى تعرض لانتقادات خلال نهائيات كأس العالم 2018 لافراطه فى السقوط على أرض الملعب، بأنه يبالغ فى بعض الأحيان، وذلك فى شريط إعلانى قدم نفسه فيه على أنه "رجل جديد"، وداعيا منتقديه لمساعدته على النهوض.

وفى إعلان لإحدى العلامات التجارية لشفرات الحلاقة، يظهر نجم نادى باريس سان جرمان الفرنسى وهو يقول "فى امكانكم الاعتقاد أنى أبالغ، وفى بعض الاحيان ربما الامر صحيح، ولكن الحقيقة هى أننى أعانى على أرض الملعب".

وتابع أغلى لاعب فى العالم "عندما أكون غير مهذب، ليس لانى طفل مدلل، بل لانى لم أتعلم أن أحبط فى داخلي، لا يزال طفل صغير. فى بعض الاحيان يسحر هذا الطفل العالم وفى بعض الاحيان يزعجه. أحارب للابقاء على هذا الطفل بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب".

وتعرض المهاجم البالغ 26 عاما لانتقادات قوية بسبب تعمده السقوط والمبالغة فى تصنع الألم على أرض الملعب فى نهائيات المونديال الروسى الذى شهد خروج بلاده من الدور ربع النهائى على يد بلجيكا (1-2). واعتبر منتقدو نيمار ان سقوطه المتكرر أشبه بحركات تمثيل، علما انه كان موضع سخرية أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف نيمار الذى يقضى حاليا اجازته فى البرازيل "تعتقدون انى سقطت كثيرا، ولكن الحقيقة هى أننى لم أسقط. لقد انهرت، وهذا ما يسبب ألما أكبر من كاحل خضع لعملية جراحية".

وكان المهاجم قد تعرض لاصابة فى مشط القدم فى 25 فبراير الماضى خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا فى الدورى المحلى وأجرى عملية جراحية مطلع مارس استدعت غيابه عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر عاد بعدها للمشاركة فى صفوف منتخب بلاده فى مونديال روسيا.

وأكد نيمار أنه أحتاج لبعض الوقت لتقبل الانتقادات والنظر الى المرآة والتحول الى رجل جديد ولكن "اليوم أنا هنا. أقع، ولكن وحده من يسقط بامكانه النهوض مجددافى امكانكم متابعة توجيه الانتقادات لي، ولكن فى امكانكم مساعدتى على النهوض. عندما أنهض، البرازيل بأسرها ستنهض معي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة