بعد محمد صلاح ومانى .. شاهد أشهر خناقات النجوم على ركلات الجزاء

الإثنين، 30 يوليو 2018 11:33 ص
بعد محمد صلاح ومانى .. شاهد أشهر خناقات النجوم على ركلات الجزاء محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن الخلاف الذى نشب بين ثنائى نادي ليفربول محمد صلاح وساديو مانى على تسديد ركلة الجزاء في المباراة التي جمعت بين ناديى ليفربول ومانشستر يونايتد مساء السبت الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، هو الأول الذى يحدث في ملاعب كرة القدم.

وتغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية، وهي المباراة التي شهدت مشاركة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الشوط الأول من عمر المباراة.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن محمد صلاح الذى تسبب فى احتساب ركلة الجزاء، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجأ بحصول ساديو مانى على الكرة متجهاً صوب نقطة الجزاء تمهيداً لتسديدها، الأمر الذى أثار غضب اللاعب المصري.

 

وأضافت الصحيفة، أن حوار دار بين محمد صلاح وساديو مانى قبل قيام اللاعب السنغالى بتسديد ركلة الجزاء، قبل أن ينجح جيمس ميلنر فى إنهاء الجدال بين ثنائى ليفربول بسحب محمد صلاح من قميصه وإبعاده عن ساديو مانى خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.

وتحدثت الصحيفة أن حالة من الاستياء الشديد سيطرت على محمد صلاح جراء قيام ساديو مانى بتسديد ركلة الجزاء، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى أراد مصالحة "الفرعون" خلال احتفاله بالهدف قائلاً، "مو هذه لك".

ويتناول الفيديو أشهر خناقات نجوم كرة القدم على تسديد ركلات الجزاء في مختلف ملاعب العالم..









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

محمد صلاح لن يكون "نجم الشباك" فى الموسم الجديد

الثنائى ساديو مانى و روبيرتو فيرمينو كان لهما الفضل الأول فى المستوى الرائع الذى ظهر محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضى ولكن فى الموسم الجديد سوف يتغير الحال لأن ساديو مانى يريد أن يثبت أنه ليس أقل نجومية من محمد صلاح وخاصة بعد كسب سباق القميص رقم 10 الذى كان شاغراً بعد إنتقال فيليب كوتينيو الى برشلونة وكان محمد صلاح يأمل إرتداءه كما ألمح فى مؤتمر صحفى بمدينة مانشستر فى مايو الماضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة