اليوم ختام معسكرات حكام الدورى الممتاز ببورسعيد

الإثنين، 30 يوليو 2018 05:00 ص
 اليوم ختام معسكرات حكام الدورى الممتاز ببورسعيد
عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم الاثنين معسكرات الحكام التي انطلقت فى 12 يوليو الجاري بالمدينة الرياضية ببورسعيد بمشاركة 210 حكما ومساعدا من الدوليين والدرجة الأولى تم تقسيم المشاركين الى 5  مجموعات ثم كان الفوج الأخير الذي يختتم اليوم للمحكمات بوجود 17 محكمة .

 

1111
 

 

 

بينما كان هناك فوج للنخبة والدوليين والذى شهد إجراء اختبار وارنرتيست " للمرشحين للقوائم الدولية و أسفرعن  نجاح 10 حكام للساحة هم جهاد جريشة ومحمد معروف وإبراهيم نور الدين  ومحمود البنا وآمين عمر ومحمد الصباحى واحمد الغندور ومحمد عادل وطارق مجدى ومحمود بسيوني بينما رسب الثنائي محمود عاشور ومحمد الحنفي.

 

 

أحمد الغندور...........
 
 
 
 
 فيما اجتاز الاختبار جميع المساعدين وتولى الاشراف على فعالياته فنيا لجنة اللياقة البدنية التي تضم كل من سامي فاروق و مصطفى الحلوس ومحمد غازى وعماد يوسف وعصام حسانين، إلى جانب حكام العاب القوى الذين تولوا متابعة النهائيات خلال الاختبار.
 
 
 
حجاج
 

 

 

 كما خضع جميع المشاركين لاختبارات فى تعديلات القانون و" الفيديو والاوفسيت تيست"  توالى القاء المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية  بالملعب كل من عصام عبد الفتاح المشرف على التحكيم و جمال الغندور رئيس اللجنة الأسبق وأحمد الشناوى المحاضر الدولي بالإضافة الى كل من وجيه أحمد وسيد مراد أحمد ابوالعلا و يتولى الإشراف الإدارى على المعسكر فريق عمل بقيادة عزب حجاج السكرتير.

 

سيد مراد
 

 

سامى فاروق
 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة