الأحزاب الفرنسية تتقدم غدا بطلب سحب الثقة من الحكومة بسبب قضية "بينالا"

الإثنين، 30 يوليو 2018 01:23 م
الأحزاب الفرنسية تتقدم غدا بطلب سحب الثقة من الحكومة بسبب قضية "بينالا" الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وحارسه
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع "بارى نوماندى" الفرنسى، إن أحزاب اليمين واليسار الفرنسية ستتقدم غدا الثلاثاء، بطلبين لسحب الثقة من الحكومة بسبب أزمة مساعد ماكرون. 

وأوضح الموقع أن الطلبين مقدمين من اليمين المتمثل فى حزب الجمهوريين، واليسار المتمثل فى 3 أحزاب هم الاشتراكى، وفرنسا المتمردة ، والحزب الشيوعى.

وتسعى المذكرتان المتشابهتان فى صيغتهما إلى إجبار الحكومة إذاعة كل التحقيقات التى تدور وعدم منع إظهار الحقيقة حول قضية المعاون الأمنى السابق للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، ألكسندر بينالا الملاحق بتهمة ارتكاب أعمال عنف بحق متظاهرين فى الأول من مايو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

الاحزاب الفرنسية !!!!

سبق و سقط الاشتراكيون فلن يصلحوا للحكم مرة اخرى...لو سقط ماكرون من سيكون البديل؟ سيكون الجمهوريون هم البديل منفردين فى حال تلقى تمويل من الاوروبى...لو مفيش تمويل فلن يصمدوا بأنفسهم امام الناخب الفرنسى...يبقى هيكون الجمهوريين و معاهم احزاب تانية و يتجمع الكل على ماكرون و يجد الناخب نفسه امام كل الاحزاب و عند خلع ماكرون سيصل الجمهوريون للحكم من خلال باقى الاحزاب و ينفذون سياسة فرنسوا فيون التقشفية...كيف نتأكد من صحة هذه الفرضية؟ نراقب العلاقة بين الجمهوريين و باقى الاحزاب...سيحدث تقارب شيئا فشيئا بينهم حتى يصل التقارب الى قمته عند التنازل للجمهوريين فى اعادة الانتخابات..ما هو لو فرنسا عملت انتخابات رئاسية مع عدم وجود دعم مالى لمرشح بعينه فلن يحصل مرشح على اغلبية..سيحصل عليها من خلال تنازل المرشحين الاخرين له و بالتالى يجد الشارع نفسه امام فيون المحافظ المتقشف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة