خالد صلاح

مكتبة الإسكندرية تلغى حفلة "شارموفرز" قبل موعدها بيوم واحد

الإثنين، 30 يوليه 2018 06:41 م
مكتبة الإسكندرية تلغى حفلة "شارموفرز" قبل موعدها بيوم واحد ياسيمن رئيس وبوب شارموفرز
كتب مصطفى فاروق
إضافة تعليق

أعلنت مكتبة الإسكندرية عن إلغائها حفل فرقة شارموفرز الغنائى قبل يوم واحد فقط عن موعده المقرر مساء غدٍ الثلاثاء، دون إبداء أية أسباب.

1422936-1422936-1422936-sharmoofers-(13)

وتنضم بذلك فرقة شارموفرز إلى "سيناريو الإلغاءات" الذى اتبعته المكتبة مؤخرا، بعد إلغائها أمس حفلتى فرقة كايروكى التى كان من المقرر تقديمها يومى 9 و10 أغسطس، ولم تستجب المكتبة لدعوات جمهور الفرقتين حول إبداء "السبب" أو "محاولة التراجع عن الإلغاء"، لتجتاح موجات الغضب على مواقع السوشيال ميديا، خاصة لاعتبار شارموفرز وكايروكى أكبر فرقتين فى مجال المزيكا المستقلة فى مصر وأكبرها جماهيرية.

1842412-sharmoofers-(2)

وأطلت شارموفرز مؤخرًا بأجدد كليباتها المصورة "مفتقد الحبيبة"، أخرجه هادى الباجورى، وأخذت فيه النجمة ياسمين رئيس دور البطولة لأول مرة فى كليب لفرقة غنائية، ويعتبر اول بشائر ألبوم الفرقة الجديد "انفصام"، اسم يعبر عن المرحلة التالية والمتطورة من "مود" المزيكا لمستر شارموفر، خاصة بعد النجاح الكبير الذى لاقى ألبوم الفريق الأول "بارانويا"، وتنوى شارموفرز إطلاق أغانيه بشكل "سناجل" خلال الفترة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة