خالد صلاح

التعليم: استقبال 100 ألف تظلم من طلاب الثانوية العامة حتى الأن

الإثنين، 30 يوليه 2018 09:00 ص
التعليم: استقبال 100 ألف تظلم من طلاب الثانوية العامة حتى الأن  طارق شوقى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة حيث وصلت أعداد الطلبة المتقدمين بتظلمات على نتيجتهم قرابة 100 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية. 

 
وتصدرت مادة الكيمياء قائمة المولد المتظلم منها فيما جاءت مادة الجغرافيا فى نهاية القائمة وتستقبل الكنترولات الطلاب للإطلاع على صور من كراسات الإجابة المتظلم فيها.

وقال خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، إن هناك شفافية فى العمل داخل الكنترولات، وأى طالب سوف يثبت له درجات سيحصل عليها دون تردد، لافتا إلى أن الورقة التى يثبت أن لها درجات يتم مراجعتها من قبل لجنة مشكلة من مستشار المادة وموجهين وتم طلب أصل ورقة الإجابة ومنح الطالب درجته التى يستحقها.

 
 
الجدير بالذكر أن أخر يوم لتلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة 14 أغسطس المقبل.
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Srour

ظلم التصحيح

احب اقول لوزير التعليم ان مفيش حد بياخد درجات حتى ولو كان ليه درجات انا بنت اختى راحت كشفت على مادتين فيه أسئلة اصلا مش متعلم عليها لا صح ولا غلط ولا حتى صفر وأسئلة تانية صفر مع ان الاجابة صح زى النموذج الاجابة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

100الف..تظلم..هذا يعنى ان واحد من كل خمسه تقدموا للثانويه العامه..يتظلم من التصحيح

😎🐼..لم يحدث فى تاريخ الثانويه العامه ان تظلم هذا الكم الهايل..من النتايج...

عدد الردود 0

بواسطة:

الظلم ظلمات يوم القيامة

كل العاملين والقائمين على نظام ظالم كل الويل لهم الويل لهم

كفى إستمرار كفى إستمرار كفى إستمرار ظلم وظلمات وتظلمات وضغوطات فاقت الإحتمالات اللهم بللغت اللهم فاشهد وسبحانك خير الشاهدين. اللهم إنتقم منهم جميعا يامنتقم ياجبار اللهم آمييييييييببيبيييييييييييييييييييييين .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم عبد اللطيف خليل الشاعر

كيف اطبع بطاقة الترشيح

حصلت على درجات من التظلم نقلتنى من طب اسنان الأسماعلية الى طب بشرى السويس وانا كنت مرحلة اولى وعايز اطبع بطاقة الترشيح بالرغبة الجديدة طب بشرى السويس لكى اتقدم بها للكلية ماذا افعل؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة