خالد صلاح

أبوريدة يوجه 3 رسائل للأندية قبل انطلاق الدورى الممتاز

الإثنين، 30 يوليه 2018 12:58 ص
أبوريدة يوجه 3 رسائل للأندية قبل انطلاق الدورى الممتاز هانى أبو ريدة
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق
 وجه هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة 3 رسائل إلى أندية الدورى الممتاز قبل انطلاق البطولة غدًا الثلاثاء بمواجهة بين الزمالك وبتروجت فى الجولة الأولى للبطولة.

 

وأكد هانى أبوريدة فى تصريحات لرئيس الجبلاية بقناة أون سبورت: "لا يمكن وضع سقف محدد للتعاقدات بين الأندية واللاعبين خاصة وأن الأمر يحدث فى العالم وبالتالى علينا أن ننظر إلى الاستثمار الرياضى فى أوروبا والعالم حتى نستطيع تقييم تجربتنا".

 

أضاف أبوريدة لابد من الأندية تحمل مسئولياتها واتباع خطط الأهلى والزمالك لتعزيز حظوظ عودة الجماهير للمدرجات مجددًا، وعلى باقى أندية الممتاز سرعة انهاء كافة الإجراءات الخاصة بدخول الجماهير للمدرجات من جديد".

 

تابع أبوريدة فى رسالته الأخيرة أن الاستثمار فى أندية مصر سيعود على الكرة بالنفع ولنا أمثلة فى الأندية الإنجليزية التى اشتراها رجال الأعمال على رأسهم تشيلسى الذى اشتراه إبراهيموفيتش وغيرهم من ملاك الأندية.

 

واختتم أبوريدة تصريحاته قائلًا: " المدرب الجديد للمنتخب الوطنى الأول سيكون خلال أيام، والسقف المالى هو السبب فى انحصار المنافسة بين المرشحين لتدريب الفراعنة"، مشيرًا إلى أنه يأمل فى أن يتكرر إنجاز بلوغ المونديال فى عام 2022 مع المدير الفنى الذى سيقع عليه الاختيار.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة