كيف اهتمت الصحف العالمية بانضمام الحضرى للإسماعيلى؟

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 03:59 م
كيف اهتمت الصحف العالمية بانضمام الحضرى للإسماعيلى؟ عصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد إتمام إجراءات عودة الحارس المخضرم عصام الحضرى لصفوف الإسماعيلى من جديد ، حرصت الصحافة العالمية على إلقاء الضوء لاسيما بعد تحقيقه رقم قياسى فى مونديال روسيا.

الموقع الرسمى للدراويش رصد جانبا من اهتمام الصحافة العالمية بتعاقد الاسماعيلى مع الحضرى وهو مانستعرضه فى التقرير التالى

موقع الــbbc  نشر خبرا بعنوان .. الحضرى صاحب الرقم القياسى ينضم مجددا للاسماعيلى ، وأضاف الموقع العالمى بأن الحارس المخضرم عاد مجددا للاسماعيلى بعد تجربة احتراف بالتعاون السعودى ،مشيرا إلى أنه كان أول حارس أجنبى يلعب بالمملكة العربية السعودية.

وأكمل بأن الحضرى عقد اجتماعا مع مدربه خير الدين مضوى المدير الفنى للوقوف على موعد مشاركته بالتدريبات.

-موقع “as” الأسبانى حرص على نشر تقريرا عنونه .. المخضرم يعود من جديد لناديه ، واكد فى تقريره بأن الحضرى انضم مجددا لصفوف الإسماعيلى فى صفقة انتقال حر قادما من التعاون السعودى.

وأتم تقريره بأن الحضرى اصبح اكبر لاعب يشارك فى تاريخ المونديال بعد مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده أمام السعودية والتى انتهت بالخسارة بهدفين مقابل هدف.

-موقع “calcioweb” الإيطالى نشر خبرا جاء بعنوان … الحارس المونديالى المخضرم ينضم مجددا للإسماعيلى، وأوضح فى الخبر أن عصام الحضري الحارس المصري البالغ من العمر 45 عاما والذي صنع التاريخ في 25 يونيو ليكون أكبر لاعب يلعب في كأس العالم ، وقع عقداً جديداً مع الإسماعيلي.

وواصل بأن الحارس الدولى وصل مقر ناديه أمس لتوقيع العقود قبل بدء مهمته بالقميص الأصفر والذى سبق أن ارتداه فى مناسبتين قبل ذلك.

-موقع “football365.fr” الناطق باللغة الفرنسية ابرز انتقال بخبر كان عنوانه .. الحضرى يعود لبلاده، وأشار إلى أن الحارس المخضرم الذى لا يعرف أى نوع من أنواع الاستسلام عاد من جديد لصفوف الإسماعيلى بعد مسيرة احترافيه بالمملكة العربية السعودية.

وأنهى بأن الحضرى على أتم الاستعداد للمشاركة ببطولة دورى أبطال أفريقيا مع فريقه الذى حصد وصافة الدورى خلال منافسات الموسم المنقضى.

-أخيرا موقع “kingfut” المصرى كتب خبرا عنونه … رسميا – الحضرى ينضم للاسماعيلى للمرة الثالثة ، وقال بأن الحضرى اتم انتقاله رسميا للإسماعيلى أمس الأثنين حسبما أعلن النادى عبر موقعه الرسمى للمرة الثالثة بعد انتهاء عقده بالدورى السعودى.

واكمل بأن الحارس المخضرم سيعوض رحيل محمد عواد لصفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلامه مطير عصام

عصام الأفضل

يستحق عصام الحضري التوفيق محبك أبو سلامه مطير عصام البلوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة