صور.. ابتسامة ورضا النواب بعد إلقاء رئيس الوزراء بيان الحكومة بالجلسة العامة

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 03:43 م
صور.. ابتسامة ورضا النواب بعد إلقاء رئيس الوزراء بيان الحكومة بالجلسة العامة ابتسامة ورضا النواب بعد القاء رئيس الوزراء بيان الحكومة بالجلسة العامة
كتابة وتصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة "اليوم السابع" لقطات يظهر فيها فرحة ورضا النواب علي بيان رئيس الوزراء أمام البرلمان، حيث ظهرت الضحكات على وجوه النواب بالجلسة العامة.

 

وقال رئيس الوزراء، فى نص كلمته أمام مجلس النواب فى البداية: "أود أن أعبر عن سعادتى لوجودى بينكم اليوم إرساء لقواعد دستورية عظيمة تحتم على كل حكومة جديدة أن تقدم برنامجها أمام نواب الشعب لتكون مسئولة عن تنفيذ هذا البرنامج فى حالة إقرار المجلس الموقر له بإذن الله وأنه لمن يمن الطالع أن أتحدث إليكم عقب الاحتفال بذكرى يوم من أيام مصر الخالدة وهو ذكرى 30 يونيو، والذى سيظل شعلة هادية لمسيرة الوطن".

 

وبدأت الجلسة العامة الصباحية لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، حديث شهدت إلقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب، بيان الحكومة اليوم الثلاثاء، لاسيما وأن المدة القانونية المحددة بـ20 يوما لتقديم الحكومة برنامجها إلى البرلمان من تاريخ تشكيلها تنتهى غداً، لا سيما وأنها أدت اليمين الدستورية فى 14 يونيو الماضى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة