انقطاع وضعف المياه عن مدن الشيخ زايد وأكتوبر وحدائق أكتوبر لمدة 24 ساعة اليوم

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 10:53 ص
انقطاع وضعف المياه عن مدن الشيخ زايد وأكتوبر وحدائق أكتوبر لمدة 24 ساعة اليوم انقطاع المياه - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أحمد إبراهيم محمد، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، ضعف المياه بمدينة الشيخ زايد، ومدينة 6 أكتوبر بما فيها التوسعات الشمالية، والقرية الذكية، ابتداء من الساعة 12 بعد منتصف ليل اليوم الثلاثاء 3/7/2018، ولمدة 24 ساعة، لإصلاح عطل بالخطوط الناقلة للمياه العكرة لمحطة المياه بالشيخ زايد.
 
وأوضح المهندس أحمد إبراهيم محمد أن جهاز المدينة يهيب بالمواطنين بتخزين المياه اللازمة لسد احتياجاتهم خلال تلك الفترة، مشيراً إلى أنه يتم تلقي شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي، على مدار الـ24 ساعة، من خلال الخط الساخن (15100)، الخاص بالمدن الجديدة.

وفى سياق متصل أعلن المهندس صلاح متولى، رئيس جهاز حدائق أكتوبر، أنه سيتم قطع المياه عن منطقة حدائق اكتوبر اليوم من الساعة ١١ صباحا حتى ٧ مساء، نظرا لاصلاح كسر مفاجىء فى إحدى مواسير المياه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الهواري

رجاء التأكد من صحة الخبر ... والاحياء التي يشملها في ٦ اكتوبر.

لقد اتصلنا بالخط الساخن 15100 واتصلنا بادارة المياه والصرف بجهاز ٦ اكتوبر ، كلا الجهتين ابلغونا انهم عرفوا الخبر من اليوم السابع مثلنا ولكن لايوجد اي شئ رسمي يؤكد اوينفي هذا الخبر ، ونصحونا بالاتصال مره اخري في السادسه مساء للتأكد. لذا رجاء ان امكن تحديد الاحياء التي ستنقطع عنها المياه في ٦ اكتوبر .

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حسب النبي سالم

مشكلة انقطاع المياة باسكان المستقبل باكتوبر

لماذا هذه المعاناة المستمرة يوميا من انقطاع المياة باسكان المستقبل باكتوبر اين المسؤلين عن شبكة المياة بالمدينة اين القائمين علي شئون جهاز المدينة اين اصحاب القلوب الرحيمة الجواب كل واحد منهم ليس له دخل بهذة المشكلة اهم شي يتركو المواطنيين يعانون بعدم وجود المياة و المرضي والاطفال وذو الاحتاجات الخاصة ليس لهم نصيب من العيش في حياة كريمة وادامية في ظل تجاهل المسئؤلين لوضع حد لهذه المشكلة وانني ادعو الله بان يهديهم الي الطريق السليم في القيام بواجباتهم ولا يسعني الا ان افوض امري الي الله وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يتحمل مشكلة انقطاع المياة عن الاهالي

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حسب النبي سالم

مشكلة المياة في اسكان المستقبل بالحي السادس اكتوبر

اتصلت امس بالخط الساخن 125 وممكن تحاولو التاكد من ذلك بالاتصال بهم وكذلك اتصلت بالخط الساخن 15100 وافادني احد بانه لايوجد بلاغ بانقطاع المياه او اي مشكلة في اي خط مياة و نصحني بان اجمع اكتر مجموعه من الاهالي والتوجه الي رئيس جهاز اكتوبر و ابلاغه بتكرار انقطاع المياة بالمنطقة والمكالمه مسجله لديهم لو فعلا بيتم تسجيل المكالمات الواردة لديهم و ما العمل في هذه المشكله ياساده القائمين علي جهاز اكتوبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة