3 أسباب وراء تجديد ليفربول تعاقده مع محمد صلاح

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 02:00 ص
3 أسباب وراء تجديد ليفربول تعاقده مع محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى تجديد التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح بعقد طويل الأمد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" طوال الموسم الماضى، وجاء فى بيان النادى، "يؤكد نادى ليفربول لكرة القدم أن محمد صلاح وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع النادى".

التقرير التالى يستعرض الأسباب التى دفعت نادى ليفربول لتجديد التعاقد مع محمد صلاح لمدة 5 سنوات مقبلة..

 

حل مشكلة العقم الهجومى

 

نجح محمد صلاح فى موسمه الأول مع نادى ليفربول فى تسجيل 44 هدفا فى 52 مباراة خاضها بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليتوج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ساهم محمد صلاح فى حل مشكلة العقم الهجومى التى كان يعانى منها نادى ليفربول منذ رحيل لويس سواريز نجم أوروجواى عن صفوف الفريق فى موسم 2014 – 2015، إذ تمكن اللاعب المصرى من سد الفراغ الذى تركه سواريز بعد رحيله لصفوف برشلونة الإسبانى.

 

خطة ليفربول للحفاظ على النجوم

تجديد التعاقد مع محمد صلاح ومن قبله روبرتو فيرمينو وقريبا كما تحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية، السنغالى ساديو مانى، يأتى فى خطة إدارة ليفربول لإقناع لاعبيها بأن الفريق يستطيع الحفاظ على لاعبيه وذلك من أجل إقناعهم بمشروع النادى وقدرته على تحقيق طموحاته، وذلك بعد رحيل البرازيلى فيليب كوتينيو وقبله سواريز.


محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

ويرى نادى ليفربول أن الحفاظ على المجموعة المميزة من اللاعبين التى يمتلكها فى الوقت الحالى، هو سبيله الوحيد لحصد الألقاب والبطولات فى المواسم المقبلة، خاصة بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الغائبة عن خزائن النادى منذ عام 1990.

 

الاستقرار
 

تلاقت رغبة محمد صلاح ونادى ليفربول فى الاستقرار، فالفرعون المصرى يتطلع للاستقرار فى قلعة "آنفيلد" لأطول فترة ممكنة، لاسيما أن المتتبع لمسيرة صلاح الأوروبية والتى بدأها من سويسرا وتحديدًا بازل سيجد أن صلاح دائم الانتقال من ناد إلى آخر حيث رحل بعدها إلى تشيلسى وفيورنتينا وروما الإيطاليين ومن ثم إلى ليفربول كل هذا تحقق فى 5 مواسم فقط، فى حين يسعى ليفربول للحفاظ على نجومه فى سبيل تحقيق الاستقرار الفنى على صعيد المدير الفنى واللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة