محمود الخطيب يتفقد خدمات فرع النادى بمدينة نصر

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 03:57 م
محمود الخطيب يتفقد خدمات فرع النادى بمدينة نصر محمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم محمود الخطيب رئيس الأهلى جولة تفقدية فى فرع النادى بمدينة نصر اليوم الثلاثاء، لمتابعة العمل فى تطوير منشآت النادي، تنفيذا لبرنامج عائلة الأهلي.

 

ورافق الخطيب فى جولته العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادي، والعميد حسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر، والعميد محمود حزين، مدير أمن الفرع، وسامح على كامل المستشار الهندسى لمجلس الإدارة، وخالد طه ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

 

وحرص رئيس النادى الأهلى على تفقد عدد من المناطق الجديدة المخصصة لجلوس الأعضاء والمنافذ الجديدة، والمنطقة الخاصة بشاشة العرض العملاقة التى أكد المختص أنها ستكون جاهزة للعمل بداية من الخميس المقبل.

 

كما تفقد صالة الكاراتيه والمنطقة الترفيهية بالفرع التى ستشمل؛ حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة عائليا، وحمام سباحة للأمواج لخدمة أعضاء النادى وفقا لبرنامج عائلة الأهلى، وتقديم أفضل خدمة للأعضاء، إلى جانب متابعة العمل فى السور الخارجى والبوابات، وفقا لما تم الإعلان عنه فى وقت سابق، إلى جانب توفير أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة، وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال تواجدهم فى الفرع، وهو ما جاء ضمن البرنامج الانتخابى للمجلس، إلى جانب مراجعة آخر الأعمال المتعلقة بالصيانة والقطاع الخدمى بالفرع.

 

كما تابع الخطيب جانبًا من فعاليات بطولة منطقة القاهرة للسباحة والتى تقام بفرع النادى بمدينة نصر، وحرص على الترحيب بمسؤولى المنطقة.ق.

 

واستعرض الخطيب مع المستشار الهندسى للمجلس الجدول الزمنى الخاص بالانتهاء من أعمال التطوير فى كافة منشآت الفرع، مشددا على ضرورة الانتهاء منها فى الموعد المحدد ووفقا لأفضل المعايير التى تليق بخدمة أعضاء الجمعية العمومية للنادي، كما طالب الإدارة التنفيذية بوضع خطة زمنية سريعة للانتهاء من المرحلة الأولى سواء للمشروعات الكبرى التى تشمل تطوير الشكل العام من أسوار وبوابات إلى جانب الأعمال الداخلية التى تمس الأعضاء بشكل مباشر وبصفة يومية.

 

 

 

الخطيب اهلى مدينة نصر
الخطيب فى نادى أهلى مدينة نصر

 

الخطيب
الخطيب

 

الخطييييب
الخطيب

 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة