عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 9 ساعات

الأحد، 29 يوليو 2018 04:59 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 9 ساعات سنترال العريش

شمال سيناء - محمد حسين

عادت قبل قليل خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء بعد انقطاعها لمدة 9 ساعات متواصلة.

وقال مصدر بسنترال العريش، إن خدمات الاتصالات عادت للمناطق التى قطعت عنها، وهى مناطق شرق بئر العبد ومراكز العريش والشيخ زويد ورفح ومناطق بوسط سيناء .
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة