سموحة يُغرم إسلام صالح 30 ألف جنيه ..ويغلظ عقوبة الظهور الإعلامى

الأحد، 29 يوليو 2018 11:58 م
سموحة يُغرم إسلام صالح 30 ألف جنيه ..ويغلظ عقوبة الظهور الإعلامى إسلام صالح
كتب محمد عراقى – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادى سموحة تغريم إسلام صالح لاعب وسط الفريق 30 ألف جنيه، بسبب حديثه المتكرر فى وسائل الإعلام فى الأيام الأخيرة، وتلويحه برغبته فى الرحيل عن الفريق السكندرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لصفوف الأهلى مدعياً وجود مفاوضات من جانب الإدارة الحمراء لضمه.

ورغم تأكيد فرج عامر رئيس سموحة أن اللاعب تلقى عرضاً بلجيكيا مغرياً، إلا أنه اشترط فى الوقت ذاته موافقة على ماهر المدير الفنى للفريق للسماح برحيله لأى نادى أخر.

فى الوقت الذى نفى محمد يوسف المدرب للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، التفاوض مع إسلام صالح مشدداً أن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفنى للأهلى خلال الفترة المقبلة، متمنياً له التوفيق مع ناديه على الرغم من اقتراب النادى من التعاقد مع دفندر لتدعيم الوسط الأحمر فى الموسم الجديد.

 فى الوقت الذى أتخذ جهاز الكرة بسموحة قراراً بتغليظ عقوبة الظهور الإعلامى دون الحصول على إذن مسبق، لتصل لـ100 ألف جنيه بعد أن كانت 50 ألف جنيه فقط خلال المرحلة السابقة.

وفى شأن أخر يواصل فريق سموحة تحت قيادة مديره الفنى على ماهر تدريباته فى الإسكندرية استعداداً لمواجهة مصر المقاصة فى افتتاح مباريات بطولة الدورى العام والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب المقاولون العرب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة