إصابة أجاى تُربك حسابات الأهلى فى الموسم الجديد ..اللاعب مُهدد بالغياب 3 أشهر ..اتجاه للتعاقد مع مهاجم بديل ..احتمالية التراجع عن إعارة حمودى واستمرار باكا وارد بقوة

الأحد، 29 يوليو 2018 08:46 م
إصابة أجاى تُربك حسابات الأهلى فى الموسم الجديد ..اللاعب مُهدد بالغياب 3 أشهر ..اتجاه للتعاقد مع مهاجم بديل ..احتمالية التراجع عن إعارة حمودى واستمرار باكا وارد بقوة اجاى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أربكت إصابة النيجيري جونيور أجاي حسابات الجهاز الفنى وجهاز الكرة بالأهلى ،بعد أن أثبت التشخيص المبدئي معاناته من خلع في صابونة الركبة ،وذلك بعد مغادرته مباراة الأهلي أمام تاونشيب بطل بتسوانا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قبل نهاية الشوط الأول  ،وهى المباراة التى أقيمت مساء السبت.

واشترى خالد محمود طبيب الفريق عكازين من أحد محلات العاصمة البتسوانية جابرونى للنيجيرى أجاى لاعب الفريق ،وذلك حتى يستطيع السير من خلالهما فى رحلة العودة إلى القاهرة.

أجاى مُهدد بالغياب 3 أشهر عن الأهلى

مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، أكد أن أصابة أجاى قد تتسبب فى غيابه عن الملاعب لقرابة الـ3 أشهر ،الأمر الذى يعنى غياب اللاعب عن معظم مباريات بطولة دورى أبطال افريقيا المتبقية ،وكذلك عن عدد كبير من مباريات الفريق الأحمر فى الدور الأول ببطولة الدورى العام.

اتجاه للتعاقد مع مهاجم بديل

تدرس لجنة الكرة بالأهلى التعاقد مع مهاجم بديل لتعويض غياب أجاى، لتتجه الإدارة الحمراء للبحث عن لاعب أجنبي يحمل الجنسية المصرية ،ليؤكد البعض أن أمير عادل اللاعب المصري المحترف فى الدورى الدنماركى قريب للغاية من ارتداء القميص الأحمر فى الموسم الجديد.

احتمالية التراجع عن بيع أحمد حمودى

هناك اتجاه قوى داخل إدارة الأهلى بالتراجع عن إعارة أحمد حمودى صانع العاب الفريق الأحمر بعد اتخاذ قرار سابق برحيله بعد إقرار إتحاد الكرة لنظام قائمة الـ25 لاعب ،ويأتى التفكير فى التراجع عن إعارة أحمد حمودى لتعويض غياب جونيور أجاى ،خاصة وأن حمودى يعد لاعباً مُقيداً فى القائمة الافريقية وبالتالي سيتثني للجهاز الفنى الاستعانة به فى المباريات المتبقية فى بطولة دورى أبطال افريقيا ،وكذلك فى بطولة الدورى العام.

استمرار باكا وارد بقوة

فى حالة أن أثبتت الأشعة غياب أجاى لفترة طويلة قد يُفكر الجهاز الفنى للأهلى فى رفع أسمه ونقله لقائمة الانتظار بالقائمة المحلية،وذلك  لإفساح المجال لقيد الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي ،والذى كان قد اتخذ قراراً بإعارته هو الأخر فى الموسم المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة