خالد صلاح

المصرى يتحدث عن رحيل أحمد أيمن منصور وجمعة وشكوى شيخ موكورى

الأحد، 29 يوليه 2018 10:09 ص
المصرى يتحدث عن رحيل أحمد أيمن منصور وجمعة وشكوى شيخ موكورى أحمد جمعة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على الطرابيلى، أمين صندوق النادى المصرى، أن الفريق استعد بشكل جيد وبتركيز كبير لمباراة نهضة بركان المغربى التى تقام مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "انتقال أحمد أيمن منصور، لاعب الفريق، لن يؤثر على استعدادات الفريق للمباراة التى تقام اليوم مؤكدا أن حسام حسن كان على علم برحيل أحمد أيمن منصور إلى بيراميدز، وضم النادى للثنائى أحمد شوشة وأحمد خالد، لكنه لم يعلم فقط إتمام الإتفاق أمس".

وتطرق الطرابيلى إلى موقف أحمد جمعة، مؤكدأ أن ما يتردد عن رحيل جمعة أمر غير صحيح بالمرة، قائلا:" لن يرحل بأى حال من الأحوال فى الإنتقالات الصيفية الجارية، الأمر منتهى بالنسبة لنا"، مشيرا إلى أنه من الصعب فى الوقت الحالى إبرام أى صفقات جديدة خلال الفترة الحالية، خصوصا وأن باب القيد يتبقى ساعات على إغلاقه.

وعن شيخ موكور، لاعب الفريق السابق، قال: "اللاعب انقطع عن تدريبات الفريق، ورحل دون إذان، وتقدمنا بشكوى ضده في اتحاد الكرة، وموقفنا سليم بشكل تام في أزمة اللاعب".

وأشار أمين صندوق النادى المصرى، إن خوض الفريق بعض مبارياته فى الموسم الجديد على ستاد بورسعيد، كان اقتراح اتحاد الكرة لكن دون الحصول على موافقات أمنية".

وأكمل متسائلا: "ما المانع أن يخوض المصرى مبارياته فى الدورى على ملعبه ببورسعيد ويخرج لمواجهة باقى الفرق على ملاعبها حتى فى القاهرة، باستثناء مواجهة الأهلى والزمالك على ملعب برج العرب؟".

وعن تذاكر مباراة نهضة بركان المغربى ببطولة الكونفيدرالية: "تذاكر المباراة بيع منها عدد كبير"، لافتا إلى أنه ما زالت هناك تذاكر تباع فى السوق".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة