خالد صلاح

"العب يلا تغزو سوريا".. أوكا وأورتيجا لأول مرة فى قلعة حلب

الأحد، 29 يوليه 2018 08:17 م
"العب يلا تغزو سوريا".. أوكا وأورتيجا لأول مرة فى قلعة حلب اوكا واورتيجا
مصطفى فاروق
إضافة تعليق

"قاعد لوحدك كده سرحان شيطان يوزك في سكة شمال يفضل يقولك.. إلعب يلا".. مثلت هذه الكلمات "هوجة" على مواقع السوشيال ميديا إبان إطلاق نجوم المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا، وأصبحت "تريند" لم يمت حتى بعد مرور عام على إصدارها، ويبدو أنها حققت أكثر من "شهرة مصرية" بالنسبة للثنائي الشهير، بل وأصبحت "مطلبا جماهيريا عربيا" لسماعها لايف في عدة دول عربية، آخرها ما لم يكن متوقعًا وتحقق بالفعل، بتقديمها للمرة الأولى لايف في حضرة الجمهور السوري.

 
21686121_1615076551877126_6109356079255539757_n

ويستعد ثنائي المهرجانات الشعبية المصرية أوكا وأورتيجا للسفر إلى سوريا خلال أيام لإحياء أولى حفلاتهما الغنائية في قلب قلعة حلب الأثرية والتاريخية مساء الجمعة 10 أغسطس، ليحققا "هوجة" جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين "المصدومين" من حقيقية الحفلة، وبين "المتهكمين" على طبيعتها، لما تمثلها قلعة حلب من منصة طرب عريقة في سوريا والعالم العربي ووقف على مسرحها أكبر نجوم الطرب العرب، لتنقلب الآية مؤخرًا وتفتح بابها للمرة الأولى للمهرجانات و"العب يلا".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة