مصطفى موسى: مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة سيكون مختلفا

السبت، 28 يوليو 2018 04:00 ص
مصطفى موسى: مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة سيكون مختلفا موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موسى مصطفى موسى ، رئيس حزب الغد، إن انعقاد مؤتمر الشباب فى جامعة القاهرة ، ومخاطبة طلاب الجامعات هى خطوة مميزة من الرئيس ويؤكد أنه حريص على التواصل مع الشباب فى مختلف أعمارهم لسماع أفكارهم ورؤيتهم المختلفة فى جميع المجالات .

 

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذه المؤتمرات تأتى بثمار جيدة فى البلاد، وخاصة أن الرئيس السيسى دائم التواصل مع الشباب ، ويأخذ جميع أفكارهم التى تعرض أولويات فى الكثير من المجالات ، لافتا أن هذا المؤتمر سيكون مختلف وخاصة أنه يخاطب فئة من الشباب من مختلف الجامعات لأن لديهم رؤية مميزة فى العديد من المجالات .

 

وتابع أن المستقبل هو للأجيال القادمة التى يتواصل معها الرئيس فى مؤتمرات الشباب، وعلى الحكومة أن تكون توصيات المؤتمر على أولوياتها فى المجالات المختلفة، وخاصة أن شباب الجامعات سيعرضون رؤى وأسئلة كثيرة فى بال كل المواطنين ، والرئيس سيكون حريصا على كل الأسئلة التى ستعرض عليه فى المؤتمر.

 

وتستعد جامعة القاهرة لاستقبال المؤتمر الوطنى السادس للشباب يومى السبت والأحد المقبلين، وذلك فى دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات الهادفة لخلق حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلف فئات المجتمع ومسئولى الدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة