مجموعة الاهلى.. الترجى 1 - 0 كمبالا سيتي بعد 70 دقيقة

السبت، 28 يوليو 2018 04:34 م
مجموعة الاهلى.. الترجى 1 - 0 كمبالا سيتي بعد 70 دقيقة الترجي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ نادي الترجي التونسي على تفوقه أمام كمبالا سيتي الاوغندي بهدف دون مقابل، في المباراة المقامة حالياً بملعب "مانديلا الوطني" بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا، وذلك بعد مرور 70 دقيقة على انطلاق المباراة.

وجاء هدف الترجى عن طريق هيثم الجويني في الدقيقة 41 من زمن الشوط الاول، وتحظى مباراة الترجى وكمبالا سيتى بإهتمام جماهير النادى الاهلى، كونها تأتى ضمن منافسات المجموعة الاولى التى تضم أيضاً ناديا الاهلى وتاونشيب بطل بوتسوانا.

ويتصدر الترجى المجموعة الأولى بسبع نقاط من ثلاث مباريات متقدمًا بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي، بينما يمتلك كلاً من كمبالا سيتى وتاونشيب ثلاث نقاط.

ويسعى الترجى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالى بالخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الاقل لتعزيز فرصته فى التأهل للدور ربع النهائى قبل المواجهة النارية التى تجمعه بالنادى الاهلى بملعب "رادس" ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ولن تكون مهمة الترجى فى تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل من مباراة اليوم "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً يدخل لقاء اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل لدور الثمانية قبل مرحلتين على نهاية دور المجموعات.

وكان كمبالا سيتى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المفاجأة بعدما تقدم على الترجى بهدفين دون مقابل بملعب "رادس"، قبل أن ينجح أصحاب الأرض فى تحقيق الـ"ريمونتادا" بتسجيل 3 أهداف متتالية، ليتمكن الترجى من خطف نقاط المباراة الثلاث.

وقد يحسم الترجى تأهله للدور ربع النهائى اليوم شرط تحقيق الفوز على كمبالا سيتي، وفوز النادى الاهلى خارج ملعبه على تاونشيب بطل بوتسوانا، حيث سيحتفظ فى تلك الحالة الترجى بصدارة المجموعة الاولى رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، متفوقاً على الاهلى بفارق ثلاث نقاط، بينما سيتوقف رصيد ناديا كمبالا سيتى وتاونشيب عند ثلاث نقاط فقط قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة