الغندوزى لاعب أرسنال يرفض تمثيل المغرب ويختار فرنسا

السبت، 28 يوليو 2018 02:32 م
الغندوزى لاعب أرسنال يرفض تمثيل المغرب ويختار فرنسا الغندوزى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ماتيو الغندوزى، الفرنسي ذو الأصول المغربية لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، اللعب لمنتخب المغرب وأصر على رغبته فى تمثيل المنتخب الفرنسى.

وأكد ناصر لاركيت، مدير المنتخبات المغربية، فى تصريحات نقلها موقع "أخبارنا المغربية" أن الاتحاد المغربى لكرة القدم حاول إقناع ماتيو الغندوزى باللعب لمنتخب المغرب، وأن الاتحاد ربط اتصالاته مع هذا اللاعب، منذ أكثر من عامين، من أجل إقناعه باللعب للأسود بدلا من فرنسا، وأنه رفض بعد أن كان يطلب مهلة للتفكير خلال السنوات الماضية.

الغندوزى
الغندوزى

 

وقال ناصر لاركيت: "جلسنا مع اللاعب ماتيو الغندوزي، ووالده، وحاولنا إقناعه باللعب للمغرب، لكنه أخبرنا بأنه يفضل اللعب لمنتخب فرنسا".

وأضاف مدير المنتخبات المغربية قائلا "رغبة الغندوزي، في اللعب مع منتخب فرنسا، لأقل من 17 عاما، لا تعني أنه سيلعب أيضا مع المنتخب الأول، ما زلنا نراقب اللاعب ونحاول إقناعه".

لاعب ارسنال
لاعب ارسنال

 

وتابع لاركيت قائلا "اللاعب أمين حارث الذى يلعب لشالكه الألماني رفض في البداية اللعب مع المغرب، وفاز مع فرنسا ببطولة أوروبا للشبان، لكنه في الأخر اختار اللعب مع المنتخب المغربي الأول، وليس فرنسا، وهو الأمر الذي حدث أيضا مع حكيم زياش لاعب أياكس أمستدرام الهولندي".

الغندوزى لاعب ارسنال
الغندوزى لاعب ارسنال

 

وكان الغندوزي البالغ من العمر 19 عاما، قد انضم لصفوف آرسنال الانجليزى منذ عدة أسابيع، قادما من لوريان الفرنسي، بعقد لمدة أربعة مواسم، مقابل 8 ملايين يورو.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة