أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ريال مدريد اليوم عن تاريخ معسكرات الملكى فى أمريكا

السبت، 28 يوليو 2018 04:22 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن تاريخ معسكرات الملكى فى أمريكا فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد الإسبانى، لخوض المواجهة الأولى فى معسكر الحالى بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما يلتقى وديا مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الثانية من فجر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

تاريخ زيارات ريال مدريد لأمريكا

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن زيارة الفريق الملكى لأمريكا تحمل رقم 19 فى تاريخه كما أنه سيلعب للمرة 12 على الأراضى الأمريكية فى القرن 21، علما بأن زيارته الأولى هناك كانت فى عام 1927.

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

 

معسكر ريال مدريد الأول بأمريكا فى القرن 21

أضاف الموقع أن زيارة ريال مدريد للولايات المتحدة فى القرن 21 كانت فى 2002 وهو عام الذكرى المئوية المدريديستا، حيث لعب ضد روما فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى، ثم بعدها بثلاث سنوات فاز الملكى بقيادة بيكهام ورونالدو على شيفاس جوادالاخارا (1-3) ولوس أنجلوس جالاكسي (0-2).

أشار الموقع إلى أنه فى عام 2006، خاض ريال مدريد مباراتين على الأراضي الأمريكية. جاءت الأولى في سياتل ضد دي سي يونايتد (1-1)، والثانية في ولاية يوتا ضد ريال سالت ليك الأميركى وفاز الميرنجى (0-2).

ريال مدريد
ريال مدريد

 

قبل تسع سنوات، كانت واشنطن هي المدينة التي اختارها ريال مدريد لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية، وفاز الميرنجى على دي سي يونايتد (0-3)، وفى عام 2010 أجرى الميرنجى معسكره التدريبي في لوس أنجلوس للمرة الأولى، حيث خاض مباراتين الأولى ضد جالاكسي والثانية ضد فريق أمريكا المكسيكى، وفاز ريال مدريد بنتيجة (2-3) في المباراتين.

إقامة ريال مدريد التالية في الولايات المتحدة  تأتى بعد عام، خاض الفريق ثلاث مباريات ودية (ضد لوس أنجلوس جالاكسي، شيفاس جوادالاخارا وفيلادلفيا يونيون) وزار سان دييجو للمرة الأولى في تاريخه، ثم زارها 3 مرات متتالية أعوام 2012 و2013 و2014، قبل أن يعود مرة أخرى فى 2016.

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

زيارة ريال مدريد الماضية لأمريكا

وفى الصيف الماضى، خاض ريال مدريد الكلاسيكو الأول خارج إسبانيا وذلك فى ميامى أمام غريمه التقليدى برشلونة، ثم سافر الفريق الملكى إلى سانتا كلارا ولوس أنجلوس لمواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على الترتيب، ثم لعب مع نجوم الدوري الأمريكي فى شيكاغو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة