أخبار يوفنتوس اليوم عن ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بارما بسبب رونالدو

السبت، 28 يوليو 2018 02:45 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بارما بسبب رونالدو جمهور يوفنتوس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقف تأثير تعاقد يوفنتوس الإيطالى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على تورينو فقط، وإنما أثر على كرة القدم الإيطالية بأكملها، حيث رصدت صحف إيطاليا زيادة مبالغ فيها فى أسعار تذاكر مباراة إياب الدور ربع النهائى من كأس إيطاليا، والتى ستقام بين السيدة العجوز وبارما فى 2 سبتمبر المقبل.

ارتفاع جنونى فى سعر تذكرة مباراة بارما ويوفنتوس

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن مباراة بارما ويوفنتوس التى تم الترويج لها مؤخرا، والتى ستقام في 2 سبتمبر المقبل، شهدت زيادة في الأسعار عبر مواقع الانترنت.

جمهور يوفنتوس
جمهور يوفنتوس

 

تم طرح 4 تذاكر على أحد المواقع خلال الساعات الماضية بحوالى 180 يورو لكل منها، فى حين أن التذاكر التي تباع على الموقع الرسمي لبارما، تباع بسعر 25 يورو، وتراوحت أسعار التذاكر على مواقع الحجز الإيطالية بين 180 يورو إلى 438 يورو.

رونالدو يغادر مع صديقته إلى إيطاليا لبدء مشواره مع يوفنتوس

غادر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى مدينة تورينو أمس الجمعة، من أجل اللحاق بتدريبات فريق اليوفى استعدادا للموسم الجديد.

 
جوروجينا صديقه رونالدو
جوروجينا صديقه رونالدو

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو استقل أمس طائرة خاصة من إسبانيا بعد نهاية عطلته الصيفية، والتى قضى منها عدة أيام فى جزيرة إيبيزا متجها إلى إيطاليا لبداية مشواره الجديد مع اليوفى.

رونالدو يستقل الطائرة الخاصة
رونالدو يستقل الطائرة الخاصة

 

أضافت الصحيفة أن جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالى استقلت معه الطائرة وهى تحمل الابنة الصغيرة والتى أطلق عليها اسم ألانا مارتينا.

وكان رونالدو قد انضم لصفوف يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 9 مواسم قضاها مع نادى ريال مدريد الإسباني، فى صفقة هى الأغلى بتاريخ إيطاليا، والتى بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

جورجينا تحمل ابنه رونالدو الصغيرة
جورجينا تحمل ابنه رونالدو الصغيرة

 

ويفتتح يوفنتوس مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بلقاء كييفو فيرونا منتصف شهر أغسطس المقبل.    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة