أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مكاسب وخسارة من فوز الأهلى على تاونشيب ..وضع قدماً فى دور الثمانية بدورى الأبطال ..كوليبالى يضع بصمته الدفاعية والهجومية ..كارتيرون يواصل إقناعه للجماهير ..الإصابة تضرب أجاى.. وعاشور يغيب عن مباراة الترجى

السبت، 28 يوليو 2018 09:01 م
3 مكاسب وخسارة من فوز الأهلى على تاونشيب ..وضع قدماً فى دور الثمانية بدورى الأبطال ..كوليبالى يضع بصمته الدفاعية والهجومية ..كارتيرون يواصل إقناعه للجماهير ..الإصابة تضرب أجاى.. وعاشور يغيب عن مباراة الترجى الأهلى وتاونشيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الكرة الأول بالأهلى فى الفوز على تاونشيب البتسواني  بهدف نظيف ،أحرزه المالى ساليف كوليبالى من رأسية رائعة بالدقيقة 81 ،وذلك فى المواجهة التى أقيمت بينهما بالعاصمة البتسوانية جبروني مساء اليوم السبت ،والتى جاءت ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة يقترب الأهلى من التأهل لدور ربع نهائى البطولة، بعدما رفع رصيده للنقطة السابعة محتلاً وصافة المجموعة خلف الترجى المتصدر بـ10 نقاط ، فيما تجمد رصيد تاونشيب عند النقطة الثالثة متذيلاً ترتيب فرق المجموعة وهو نفس رصيد كمبالا سيتى الأوغندى.

حقق الأهلى العديد من المكاسب كما خرج ببعض الخسائر والتى يعد أبرزها :

الأهلى يضع قدماً فى دور الثمانية بدورى الأبطال

وضع الأهلى قدماً فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا بعد الفوز على تاونشيب بعد وصول المارد الاحمر للنقطة السابعة ،بعد أن كان الفريق مُهدداً بشكل كبير بتوديع البطولة عقب التعادل مع الترجي التونسي والخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي  فى أول مبارتين.

كوليبالى يضع بصمته الدفاعية والهجومية

أثبت المالى ساليف كوليبالى مدافع الأهلى أنه صفقة رابحة بكل المقاييس بعد أن واصل ادائه الدفاعى القوى فى ثاني مبارياته الرسمية مع الفريق الأحمر كما نجح فى إحراز هدف فوز فريقه خلال مواجهة تاونشيب ، فضلا عن ظهور فاعليته الهجومية طوال أحداث المباراة خاصة على مستوى تعامله مع الكرات الثابتة.

كارتيرون يواصل إقناعه لجماهير الأهلى

نجح الفرنسى باتريس كارتيرون فى اقناع جماهير الفريق الأحمر بمردوده وتعامله الفني مع المباريات وتدخله فى الأوقات الصعبة خاصة على مستوى التغييرات والتى كان لها دور كبير فى تحويل دفة المباراة لصالح الأهلى.

الإصابة تضرب جونيور أجاي

تعرض جونيور أجاي مهاجم الأهلى لإصابة قوية فى مواجهة تاونشيب البتسواني  قبل نهاية الشوط الأول وحل إسلام محارب بديلا له.

خالد محمود طبيب الأهلى أكد إن التشخيص المبدئي لإصابة جونيور أجايي هى عبارة عن خلع في صابونة الركبة وتم التعامل معها فورا من خلال رد الخلع بعد خروج اللاعب من أرض الملعب، مشيرا إلى أن اللاعب قد يغيب من 4 لـ6 أسابيع.

أوضح طبيب الأهلي أن أجاي سيخضع لفحص طبي شامل فور الوصول إلى القاهرة؛ من أجل الوقوف على الإصابة بشكل دقيق وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات والمباريات.

حسام عاشور يغيب أمام الترجى للإيقاف

تأكد غياب حسام عاشور لاعب وسط الأهلى عن مباراة فريقه المقبلة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال أمام الترجي التونسي بداعى الإصابة ،وحصل عاشور على إنذار اليوم أمام تاونشيب، بعد أن سبق و حصل  على الإنذار الأول أمام مونانا الجابوني في إياب الدور الأول للبطولة.

وتلقي عاشور إنذارا نتيجة الاعتراض بعد احتساب الحكم خطأ ضده وتجاهله احتساب خطأ واضح للنيجيري جونيور أجايي الذي تعرض لإصابة قوية، تسببت في خروجه وعدم استكمال المباراة.

000A7979
مباراة الاهلى وتاونشيب

 

000A7986
الاهلى وتاونشيب

 

Screen Shot 2018-07-28 at 6.26.32 PM
لقطة من مباراة الاهلى وتاونشيب

 

Screen Shot 2018-07-28 at 6.28.04 PM
وليد سليمان فى هجمة على المرمى البتسوانى

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة